هل كشف أنشيلوتي رحيل مبابي عن الباريسي؟ تصريحات مثيرة للجدل

هل كشف أنشيلوتي رحيل مبابي عن الباريسي؟ تصريحات مثيرة للجدل

29 ابريل 2022
أنشيلوتي وبوكيتينو من مباراة سابقة في الأبطال (خافيير سوريانو/ Getty)
+ الخط -

أثار مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الجدل في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السبت التي ستجمعه بفريق إسبانيول والتي يمكن أن تحسم لقب الليغا لمصلحة النادي الملكي، وذلك عندما تناول بالحديث المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وخلال المؤتمر الصحافي تحدّث أنشيلوتي اليوم الجمعة عن مبابي رداً على التصريحات التي قالها مدرب فريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، مساء الخميس والذي نوّه بمستقبل اللاعب قائلاً: "أنا واثق 100% أن مبابي وأنا سنبقى هنا في باريس، هذا ما أشعر به اليوم وهذا ما يمكنني قوله حالياً، لا يمكنني أن أقول المزيد، هذا ما أشعر به حالياً وهذه كرة القدم وأنت لا تعرف ماذا ممكن أن يحدث".

وخلال المؤتمر الصحافي سأل أحد الصحافيين المدرب الإيطالي أنشيلوتي عن تصريحات بوكيتينو الأخيرة فرد قائلاً: "المدربون في المؤتمرات الصحافية لا يقولون الحقيقة الكاملة. هذا طبيعي حالياً. نحن في مدريد نُفكّر في الفوز غداً والفوز الأربعاء، هذا ما نُفكر فيه فقط حالياً".

وبعد هذه التصريحات تُطرح الكثير من الأسئلة حول إذا كان أنشيلوتي يعرف مصير مبابي في الموسم القادم خصوصاً أنه أشار إلى عدم صدق بوكيتينو عندما تحدّث عن مهاجمه الفرنسي، فهل كشف بذلك أنشيلوتي عن حقيقة ترك مبابي النادي الباريسي مع نهاية الموسم؟

المساهمون