رياضات أخرى

تجاوزت النجمة التونسية، أنس جابر (29 عاماً)، عقبة اللاعبة الليتوانية يلينا أوستابينكو، المصنفة العاشرة عالمياً، بعد الفوز عليها في ثمن نهائي بطولة مدريد.

GettyImages-2150018904.jpg

ودعت لاعبة التنس المصرية، ميار شريف صاحبة الـ27 سنة، منافسات بطولة مدريد المفتوحة، بعد ظهر الأحد، إثر خسارتها أمام منافستها الكازاخستانية، إيلينا ريباكينا

فيرستابن خلال سباق الصين في عام 2024 (كين جون/Getty)

يرغب فريق مرسيدس للفورمولا 1 في التعاقد مع الهولندي، ماكس فيرستابن (26 عاماً)، بطل العالم ثلاث مرات توالياً، الذي يُعتبر أفضل سائق في السنوات الأخيرة

GettyImages-2150496837.jpg

حقق فريق لوس أنجليس ليكرز فوزاً مستحقاً على منافسه فريق دنفر ناغتس حامل اللقب في منافسات الدور الأول "للبلاي أوف" في دوري كرة السلة الأميركية

نادال يريد خوض أولمبياد باريس 2024 مع ألكاراز

أبدى النجم الإسباني، رافاييل نادال (37 عاماً)، استعداده الكامل لخوض منافسات زوجي الرجال مع مواطنه الشاب، كارلوس ألكاراز، بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

الترجي كرة اليد

تُوج نادي الترجي التونسي ببطولة إفريقيا للأندية حائزة الكؤوس في كرة اليد، عقب فوزه على الزمالك المصري بنتيجة (30-25) في لقاء جمع بينهما مساء السبت.

خطفت نجمة التنس ، التونسية أنس جابر (29 عاماً)، بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي من بطولة مدريد الإسبانية ذات الألف نقطة.

ينوي البريطاني أدريان نيوي، الذي يُعتبر واحداً من أفضل المهندسين والمصممين موهبة في تاريخ رياضة الفورمولا واحد مغادرة ريد بول.

السلة الأميركية.. هاليبورتون يمنح "إنديانا" فوزاً صعباً على "باكس"

تمكن النجم، تيريز هاليبورتون (24 عاماً)، من تسجيل سلّة قاتلة، منحت فريقه، إنديانا بايسرز، الفوز على ضيفه، ميلووكي باكس (121-118)، بعد التمديد والتقدّم 2-1.