كرة عربية

بلماضي مع منتخب الجزائر على ملعب السلام في بواكي، 23 يناير/كانون الثاني 2024 (Getty)

انتشر اسم المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي (48 سنة)، بقوة على صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التونسية والجزائرية في الساعات الأخيرة

لقطة من لقاء دهوك والزوراء بالدوري العراقي، 20 سبتمبر 2024 (إسماعيل عدنان/Getty)

تنطلق منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال الخليج للأندية لكرة القدم (2024 - 2025)، اليوم الثلاثاء وتتواصل غداً الأربعاء، وتختتم منافساتها 15 إبريل.

لعب بنزيمة في المباراة ضد التعاون بالدوري السعودي، 29 أغسطس 2024 (ياسر بخش/Getty)

عاش النجم الفرنسي، كريم بنزيمة (36 عاماً)، قائد نادي الاتحاد السعودي، في موسمه الأول بعد رحيله عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، شهوراً صعبةً للغاية.

لعب رونالدو ضد الريان في دوري أبطال آسيا، 30 سبتمبر 2024 (محمد دبوس/الأناضول)

يحل نادي النصر السعودي، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، ضيفاً ثقيلاً على فريق استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك محرز في المواجهة ضد الفتح بالدوري السعودي، 27 أغسطس 2024 (ياسر بخش/Getty)

لعب النجم الجزائري، رياض محرز (33 عاماً)، دوراً أساسياً في تحقيق ناديه الأهلي السعودي انتصاراً على مضيفه الريان القطري، بهدفين مقابل لا شيء.

لعب الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري بالقاهرة، 21 يناير 2023 (فريد قطب/الأناضول)ِ

فجر نادي الزمالك مفاجأة مدوية، تتمثل في إمكانية الاعتذار عن عدم خوض المواجهة المرتقبة أمام غريمه التاريخي فريق الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

كشف الشريف عن رأيه بما حدث في مواجهة الهلال والعين (العربي الجديد/Getty)

شهدت المواجهة التي جمعت بين الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، عدداً من الحالات التحكيمية.

لقطة من لقاء العين والهلال، 21 أكتوبر 2024 (فرانسوا نيل/Getty)

ثأر الهلال السعودي من مضيفه العين الإماراتي حامل اللقب، عندما تغلب عليه 5-4، في قمة خليجية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.