كرة عربية

البنزرتي لم يكن مقتنعاً بتعيين النفطي في الجهاز الفني لمنتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات مثيرة، تتعلق بالجهاز الفني الجديد لمنتخب تونس، الذي سيقوده فوزي البنزرتي (74 عاماً)، ابتداء من سبتمبر/ أيلول المقبل.

يبحث حسام عوار عن التألق في مهمته مع الاتحاد السعودي (العربي الجديد/Getty)

حسم نادي الاتحاد السعودي صفقة النجم الجزائري حسام عوار (25 عاماً)، لأربع سنوات مقبلة، قادماً من روما الإيطالي، في صفقة قُدرت قيمتها بنحو 12 مليون يورو.

الجزائري قندوسي أحد أزمات الأهلي يحتفي بلقب كأس مصر في 11 أبريل 2023 (أيمن عارف/Getty)

يواجه الأهلي المصري أزمة على صعيد لاعبيه المحترفين، في ظل عدم الوصول إلى نقطة اتفاق بشأن الإعارة أو البيع أو البقاء مع اقتراب موسم 2023 - 2024 من نهايته.

طفل يشجع منتخب المغرب في كأس العالم في قطر عام 2022 (يوسف لوعيدي/Getty)

يخشى الاتحاد المغربي لكرة القدم من ضياع مواهبه الصاعدة في إسبانيا بعد فوز منتخب لاروخا بلقب بطولة كأس أمم أوروبا، الأحد الماضي، على حساب منتخب إنكلترا.

ظهر بيتزي مع منتخب البحرين في كأس آسيا، 15 يناير 2024 (روبرت سيانفلون/Getty)

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، في بيان رسمي، أمس الاثنين، تعيين المدرب الأرجنتيني، أنطونيو خوان بيتزي (56 عاماً)، على رأس الجهاز الفني لمنتخب الكويت.

جماهير الترجي في استاد القاهرة، 15 مايو 2024 (أيمن عارف/Getty)

يستهدف نادي الترجي التونسي بعض اللاعبين المغتربين بالدوريات الأوروبية أو العربية، من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية.

حسام غشة خلال مباراة بين الترجي وماميلودي، 20 إبريل 2024 (فتحي بلعيد/Getty)

قرًّرَ اللاعب الجزائري، حسام الدين غشة (28 عاماً) مغادرة ناديه الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لوجود خلاف كبير مع مدربه البرتغالي.

آدم أزنو موهبة بايرن ميونخ الواعدة،10 فبراير 2024 (سيباستيان السقا/Getty)

وجه الاتحاد الإسباني لكرة القدم دعوة إلى موهبة نادي بايرن ميونخ الألماني آدم أزنو (18 عاماً)، لحضور المباراة النهائية لبطولة يورو 2024.