كرة عالمية

بيف بريستمان خلال قيادتها مباراة ودية لكندا أمام المكسيك، 4 يونيو 2024 (فون ريدلي/Getty)

قرر الاتحاد الكندي لكرة القدم إيقاف مدربة منتخب السيدات، بيف بريستمان، خلال المباراة المتبقية للفريق في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

مبابي خلال تقديمه بقميص ريال مدريد، 16 يوليو 2024 (خوسيه هرنانديز/الأناضول)

أنهى المدير الفنّي لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الجدل أخيراً وكشف عن مركز النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)

تألق تريزيغيه مع طرابزون سبور على ملعبه بالدوري التركي، فبراير 2024 (هاكان براك/Getty)

بصم اللاعب الدولي المصري، محمود حسن تريزيغيه (29 عاماً)، على بداية قوية في مسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن ساهم في فوز فريقه، طرابزون سبور التركي.

النصيري سينافس زياش في الدوري التركي (العربي الجديد/Getty)

انضم مهاجم منتخب المغرب، يوسف النصيري (27 عاماً)، إلى نادي فنربخشة التركي، قادماً من إشبيلية الإسباني، في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ النادي.

لاعبو الأرجنتين خلال مواجهة المغرب، 24 يوليو 2024 (أرنو فينيستر/Getty)

تستمرّ مباراة الأرجنتين والمغرب، التي أقيمت أمس الأربعاء خلال الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، في إثارة الجدل

مشجعون يرفعون أعلام فلسطين خلال مباراة مالي وإسرائيل  في بارك دي برينس في 24 يوليو 2024 في باريس (ماجا هيتيج/Getty)

شهد الظهور الأول للمنتخب الإسرائيلي في منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية، التي تنطلق رسمياً بعد يومين اثنين، احتجاجات كبيرة من الجماهير.

صحف العالم تتحدث عن فضيحة المغرب والأرجنتين (العربي الجديد/Getty)

تفاعلت الصحف والمواقع العالمية مع الأحداث المثيرة للجدل التي رافقت اللقاء الذي فاز فيه المنتخب المغربي على نظيره الأرجنتيني، الأربعاء

منتخب المغرب حقق انتصارا مثيرا (العربي الجديد/Getty)

شهدت مواجهة منتخب المغرب والأرجنتين، الأربعاء، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، حالات تحكيمية عديدة طوال المواجهة