كرة عالمية

بالمر في ملعب أنفيلد في ليفربول في 20 أكتوبر 2024 (بول إليس / فرانس برس)

أكد لاعب تشلسي الإنكليزي، كول بالمر (22 عاماً)، أنه واثق من قدرته على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، خلال السنوات المقبلة.

سلافكو فينتشيتش على ملعب أليانز أرينا، 14 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (Getty)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن أسماء الحكام الذين سيديرون المواجهة المرتقبة بين نادي برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء.

تدريبات دورتموند في 21 أكتوبر 2024 (هندريك ديكرز/Getty)

يستعد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لمواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول لأبطال أوروبا.

بافلوفيتش مع بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، 19 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (Getty)

خضع النجم الدولي الألماني، ألكسندر بافلوفيتش (20 سنة)، لاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، لعملية جراحية على مستوى الترقوة ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع

أوبندا في ماينز في 19 أكتوبر 2024 (كيريل كودريافتسيف/ Getty)

كشف نجم نادي لايبزيغ الألماني لويس أوبيندا (24 عاماً)، السر وراء تألقه في بداية الموسم الحالي، إذ سجّل أربعة أهداف، متأخراً بفارق هدف واحد عن المتصدر.

لياو في ملعب سان سيرو في 19 أكتوبر 2024 في ميلانو (وكالة الصور/Getty)

أصبح مهاجم منتخب البرتغال، رافايال لياو (25 عاماً)، عنوان أزمة متجددة في فريق ميلان الإيطالي، بسبب خلافه مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا.

من لقاء برشلونة وإشبيلية في ملعب أوليمبيك لويس كومبانيس في برشلونة في 20 أكتوبر 2024 (جوزيب لاغو/فرانس برس)

ساهم نجم منتخب البرازيل، رافينيا (27 عاماً)، في البداية القوية التي يحققها فريقه نادي برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انتصار جديد، الأحد.

الشريف دعم قرار الحكم في ركلة جزاء برشلونة (العربي الجديد/Getty)

تابع نادي برشلونة عروضه القوية، وحقق انتصاره التاسع في الدوري الإسباني لكرة القدم، بانتصاره، الأحد، على ضيفه نادي إشبيلية، بنتيجة (5ـ1).