أخبار دولية

أدلت الممثلة الأميركية ستورمي دانيالز، الشخصية المحورية في محاكمة ترامب في نيويورك، الثلاثاء، بشهادتها بشأن العلاقة الجنسية التي تقول إنها أقامتها معه.

يعرب أكاديميون يشاركون في التظاهرات الداعمة لقطاع غزة والمناهضة للدعم الأميركي لإسرائيل عن قلقهم من تراجع حرية التعبير في الجامعات.

واصل مؤشر داو جونز الصناعي، يوم الثلاثاء، ارتفاعاته لليوم الخامس على التوالي، ليسجل أطول سلسلة ارتفاعات له منذ شهر ديسمبر، بعد عودة آمال خفض الفائدة للأسواق

شكلت زيارة الرئيس الصيني لأوروبا بعد غياب لخمس سنوات محور نقاشات مكثفة، في ضوء التحديات التي تخيم على العلاقة بين الاتحاد الأوروبي وبكين

الباريسي يطالب بركلتي جزاء والشريف يحسم الجدل (العربي الجديد/Getty)

أثارت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، وضيفه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، التي أُقيمت الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، بالعاصمة الفرنسية، باريس، الجدل.

خَاض المُهاجم كيليان مبابي (26 عاماً)، مباراته الأوروبيّة الأخيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في معقل فريقه بارك دي برانس.

نجوم خاضوا تجربة رئاسة الأندية (العربي الجديد/Getty)

يُصرّ عدد من نجوم الملاعب، بعد اعتزالهم النشاط رسمياً، على البقاء في عالم كرة القدم، من خلال تولي مَهام مُختلفة، حيث اقتحم عدد كبير منهم عالم التدريب.

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن الجيش الأميركي أنجز بناء ميناء غزة العائم، لكن الأحوال الجوية الحالية لا تسمح بنقل المنشأة إلى موقعها المحدد.