سوشيال ميديا

بعد توزيع قوائم المستهدفين بالمقاطعة، والنقاشات الجارية والتفاعل، تتسّبب حملة مقاطعة المشاهير في تراجع في أعداد متابعي المشاهير المعروفين منذ حفل ميت غالا.

أعلن الملياردير إيلون ماسك، الجمعة، عبر منصة إكس أن كل الأنظمة الأساسية لشبكته الاجتماعية المعروفة سابقاً باسم تويتر باتت فاعلة تحت اسم النطاق X.com.

اتهمت حسابات في موقع التواصل الاجتماعي التلفزيون الجزائري الرسمي بفبركة فيديو بتوليده باستخدام الذكاء الاصطناعي. لكن الفيديو حقيقي.

بدأت الحكومة البلجيكية بإخضاع تطبيق "تليغرام" لمراقبتها المباشرة، وسيكون لهيئة تنظيم الاتصالات البلجيكية، الحق بمراقبة التطبيق داخل الاتحاد الأوروبي.

أثار مارك زوكربيرغ الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي داخل تونس، بعدما ارتدى قميصاً كُتِبَ عليه Carthago delenda est المرتبطة بتاريخ قرطاج.

رفع ثمانية من منشئي محتوى "تيك توك" دعوى قضائية ضد الحكومة الأميركية الثلاثاء، ما يشكل تحدياً آخر للقانون الفيدرالي الجديد الذي من شأنه أن يحظر المنصة الشهيرة.

قالت ماليزيا، الأربعاء، إنها ستطلب من "ميتا" تفسيراً لحذفها منشورات على "فيسبوك" تتعلق بتقارير إعلامية عن اجتماع رئيس الوزراء أنور إبراهيم مع إسماعيل هنية.

حجب موقع يوتيوب أنشودة احتجاجية في مدينة هونغ كونغ امتثالاً لأمر قضائي، صدر الأسبوع الماضي، بحظر بثها وحذفها عن شبكة الإنترنت.