بعيدا عن الملاعب

شعار فيفا في زيورخ عام 2016 (ماتياس هانغست/Getty)

شرعت لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في عقد اجتماعاتها الأولى، من أجل البحث عن حلٍّ لأزمة الاتحاد التونسي، بعد نهاية مهام المكتب التنفيذي الحالي.

ظهر الغازي مع أيندهوفن على ملعب أرنهايم في عام 2023 (رايمون سميت/Getty)

يترقّب اللاعب صاحب الأصول المغربية، أنور الغازي (28 عاماً)، باهتمامٍ بالغٍ إنصافه من قِبل المحكمة العمّالية الألمانية، إثر فسخ ناديه السابق ماينز عقده.

جماهير الأهلي في ملعب القاهرة يوم 25 مايو 2024 (أيمن عارف/Getty)

قررت النيابة العامة المصرية، مساء اليوم الاثنين، جهات التحقيق، إخلاء سبيل 39 شاباً من مشجعي النادي الأهلي المصري، بكفالةٍ ماليةٍ قدرها 300 جنيهٍ.

التعمري وبلايلي من نجوم كرة القدم العربية (العربي الجديد/Getty)

جدّد نجوم كرة القدم العرب، بينهم الأردني موسى التعمري (26 عاما)، تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، عقب وقوع جريمةٍ أخرى كان وراءها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

حضرت جماهير ليون بقوة في نهائي الكأس بملعب ليل يوم 25 مايو (إبراهيم عزت/Getty)

رد فريق أولمبيك ليون بقوةٍ على الاعتداءات التي طاولت عدداً من جماهيره في المباراة النهائية لكأس فرنسا، التي دارت يوم السبت الماضي، على ملعب بيير مورا.

تألق سعد مع فريقه في مواجهة إلفرسبرغ في إبريل الماضي (ستوارت فرانكلين/Getty)

حظي النجم إلياس سعد (24 عاما)، باستقبال الأبطال في مسقط رأسه تونس، بعد تحقيقه إنجازاً تاريخياً في مسيرته، وهو الصعود للدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

فلورنتينو بيريز أحد أبرز مؤسسي السوبر ليغ خلال حفل التتويج بلقب الدوري الإسباني يوم 12 مايو/أيار (Getty)

أصدرت محكمة مدريد رقم 17 تقريراً خاصاً أنصفت فيه بطولة السوبرليغ الأوروبية، وانتقدت فيه عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا

ميسي في ملعب تشيس في فورت لودرديل بولاية فلوريدا في 21 مايو 2024 (كريس أرجون / Getty)

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عاماً)، عن مواجهة فريقه إنتر ميامي أمام نادي فانكوفر، الأحد، في منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، وحقق إنتر ميامي الفوز.