ميركاتو

تألق لاعبو تشلسي على ملعبهم يوم 19 مايو (ستيفان ميك/Getty)

اقترب نادي تشلسي الإنكليزي من حسم هوية مدربه الجديد، الذي سيقود الفريق الموسم المقبل، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي وقعت القطيعة معه.

غوارديولا على أرض ملعب ويمبلي يوم 25 مايو/أيار (مارك أتكينز/Getty)

فجّرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا (53 عاماً)

فرحة أمرابط بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي على ملعب ويمبلي يوم 25 مايو/أيار (Getty)

كشف نجم منتخب المغرب ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سفيان أمرابط (27 عاماً) موقفه من البقاء بشكل دائم مع تشكيلة "الشياطين الحمر"

التعمري خلال كأس آسيا على ملعب لوسيل يوم 10 فبراير 2024 (ماساهي هارا/Getty)

أمسى مستقبل النجم الأردني، موسى التعمري (26 عاماً)، وإمكانية رحيله عن مونبلييه هاجساً يطارد مشجعيه، بعدما كشفت وسائل إعلامية فرنسية أنه مرشح لمغادرة الفريق.

المدرب تين هاغ في مباراة لفريقه أمام نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد يوم 15 مايو/أيار (Getty)

أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إريك تين هاغ (54 سنة)، استمراره مع النادي الإنكليزي لموسم جديد، بعد التصريحات التي كشف عنها في المؤتمر الصحافي.

بن ناصر خلال مواجهة توريتو في ملعب أوليمبيكو في 18 مايو 2024 في تورينو (جوناثان موسكوب / Getty)

خرج وكيل أعمال اللاعبين، إنزو رايولا، عن صمته، وتحدث عن مستقبل موكله، النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر الذي رشحت تقارير إعلامية إيطالية، مغادرته.

لحظة احتفال لوكمان بهدفه الثالث في شباك ليفركوزن بنهائي اليوروباليغ يوم 22 مايو 2024 (Getty)

لفت مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي، النجم النيجيري، أديمولا لوكمان (26 عاماً)، انتباه العديد من فرق الدوري الإنكليزي والألماني، وكذلك السعودي.

يشرف تين هاغ على تدريبات اليونايتد بمركز تدريباته يوم 22 مايو (آش دونلون/Getty)

قرر نادي مانشستر يونايتد، إقالة مدربه الهولندي، إريك تين هاغ (54 عاما)، بعد مباراة الدور النهائي لكأس إنكلترا، التي ستجمع الفريق بجاره مانشستر سيتي.