قضايا وناس

غادرت صباح اليوم الثلاثاء، أول رحلة حجّاج من سورية عبر مطار دمشق الدولي إلى مطار جدة في المملكة العربية السعودية، بعد إعادة العلاقات الدبلوماسية..

يتجه قطاع الصحة في المغرب نحو المزيد من الاحتقان، بعدما قرر التنسيق النقابي الوطني المكون من ثماني نقابات، تصعيد احتجاجاته ضد الحكومة والوزارة الوصية.

آدم طفل فلسطيني يبلغ من العمر5 أعوامٍ، يقاوم بالأمل معاناة مضاعفة عايشها بعد تعرّضه لإصابة خطرة في يده اليسرى نتيجة قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منزل أسرته

تعرّض الطبيب الفلسطيني مصطفى جواد صيام لجميع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي على يد الاحتلال الإسرائيلي خلال فترة اعتقاله من مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

منذ نهاية أربعينيات القرن الماضي وحتى عام 1991، ظلّ الاتحاد السوفييتي الدولة الرائدة عالمياً في رياضة الشطرنج، لكن البطولات والمباريات لم تخل من تأثيرات سياسية.

أصدرت نيابة أمن الدولة العليا المصرية قراراً بإخلاء سبيل 5 نساء محبوسات على ذمة قضايا سياسية و36 معتقلاً محبوسين احتياطياً على ذمة عدد من القضايا.

قررت نيابة أمن الدولة العليا المصرية، اليوم الاثنين، تجديد حبس الناشطين السياسيين يوسف علي عبد الرحمن، المعروف بـ"جو الأسطورة"، وأحمد سليمان، المعروف بـ"جيكا".

حذّر مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين، من توقّف خدماته الطبية في خلال أربع ساعات بسبب عدم وصول الوقود إليه.