تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، نحو ملعب حديقة الأمراء لمتابعة مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المرتقبة ومدربه الإسباني لويس إنريكي

مبابي خلال مواجهة دورتموند يوم 1 مايو 2024 على ملعب إيدونا بارك (أيمن عارف/Getty)

يستضيفُ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء (العاشرة بتوقيت القدس المحتلة)، على أرضهِ في ملعب حديقة الأمراء نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

GettyImages-2150558556.jpg

كشف نجم الكرة الفرنسية ونادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي (25 سنة)، عن مخططٍ لزيارة الجزائر، الصيف المقبل، بعد أن يُنهي التزاماته الكروية.

GettyImages-2123617162.jpg

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء

احتفل مبابي مع راموس بهدفه مع الباريسي على ملعبه في 2023 (كريستيان لويغ/Getty)

اتفق النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، مع زميله السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي، سيرجيو راموس، على شراء منزله في العاصمة الإسبانية مدريد.

كان الإنكليزي جادون سانشو (24 عاماً)، من أبرز اللاعبين في لقاء فريقه بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

دخل اللاعبان، الجزائري نبيل بن طالب (29 عاماً) من ليل والمغربي أشرف حكيمي (25 عاماً) من باريس سان جيرمان، قائمة المرشحين لجائزة "مارك فيفان فويه.

باريس سان جيرمان يتحرك لتأمين مدربه لويس إنريكي

تحركت إدارة نادي باريس سان جيرمان، في الفترة الحالية، من أجل تأمين مستقبل مدربها الإسباني، لويس إنريكي (53 عاماً)، الذي استطاع قيادة الفريق إلى لقب الدوري.