أشعلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، فتيل أزمة جديدة مع الاتحاد الإسباني، وذلك بسبب موعد استلام النادي الملكي للقب.

GettyImages-2147910656.jpg

انتقد وكيل أعمال المهاجم البرازيلي الشاب، فيتور روكي (19 سنة)، أندري كوري، مدرب فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، على خلفية عدم مشاركة لاعبه

GettyImages-2150986123.jpg

يُعاني نادي برشلونة بقيادة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، من الهشاشة الدفاعية خلال منافسات الموسم الحالي 2023-2024، أثرت في نتائج الفريق

تعرض مامارداشفيلي للطرد في مواجهة برشلونة على ملعبه الشهر الماضي (أليكس كاباروس/Getty)

يعيش حارس مرمى نادي فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي أفضل الأيام في مسيرته، لا سيما بعدما وصل الفريق في المباراة التي فاز بها خارج أرضه على غرناطة بهدف نظيف

أنشيلوتي

فاز المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي (64 عاماً)، بلقبه الثامن والعشرين بصفته مدربا، والثاني عشر مع ريال مدريد، في أربعة مواسم ونصف الموسم.

برشلونة تجاهل نصيحة ميسي.. فخرج بموسم صفري جديد

تجاهلت إدارة نادي برشلونة الإسباني نصيحة نجمها الأرجنتيني السابق، ليونيل ميسي، بعدما وجدت كتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز، نفسها في الموسم الحالي، دون ألقاب.

ماتيو لاهوز يكشف "عقوبة" احتفال الحُكام بعد إحراز ريال مدريد الألقاب

كشف الحكم الإسباني السابق ماتيو لاهوز (47 عاماً) عن "العقوبة" التي يتعرض لها الحُكام، في حالة احتفالهم بتتويج نادي ريال مدريد بالألقاب.

ظهر ميسي مع برشلونة على ملعب كامب نو في مايو 2021 (ديفيد راموس/Getty)

يُفاضل نادي برشلونة الإسباني، في الفترة الحالية، بين ثلاثة لاعبين، من أجل اختيار الاسم الأنسب لحمل القميص رقم عشرة، الذي ارتبط بالعديد من نجوم النادي.