ملعب كامب نو في برشلونة عام 2022 (باو بارينا/Getty)

سيستفيد نادي برشلونة الإسباني من مبالغ ماليةٍ كبيرةٍ بسبب تأخر الأشغال الجارية بملعب كامب نو، بعد أن كان من المتوقع أن تنتهي الأشغال في شهر نوفمبر المقبل.

كاد مدافع منتخب الأوروغواي، رونالد أراوخو (25 عاما)، أن يوجه ضربة قوية إلى طموحات فريقه برشلونة في حصد المركز الثاني في الدوري الإسباني.

GettyImages-2149435684.jpg

يعيش المهاجم البرازيلي الشاب، فيتور روكي (18 عاماً)، ظروفاً صعبةً، مع فريق برشلونة الإسباني، منذ وصوله في ميركاتو الشتاء الماضي.

تألق ليفاندوفسكي اليوم الاثنين على ملعب فريقه برشلونة أمام فالنسيا (أليكس كاباروس/Getty)

قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (35 عاماً) فريقه نادي برشلونة الإسباني إلى الفوز على نادي فالنسيا بنتيجة 4 – 2، في المواجهة التي دارت بين الفريقين.

الشريف حسم الجدل في قمة الدوري الإسباني (العربي الجديد/Getty)

شهدت المباراة، التي انتصر فيها نادي برشلونة على ضيفه، فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ظهر الزلولي مع بيتيس على ملعب فايكانو خلال الشهر الماضي (غونزالو مرينو/Getty)

أصبح قائد منتخب المغرب لكرة القدم لأقل من 23 سنة، عبد الصمد الزلزولي (22 عاماً)، قريباً من مغادرة ناديه ريال بيتيس الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

GettyImages-2150472725.jpg

تابع فريق سيدات برشلونة الإسباني مشواره المُميز في منافسات دوري أبطال أوروبا للسيدات لموسم 2023-2024، إثر التفوق على سيدات تشلسي الإنكليزي

طالب نادي أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة بضمّ نجمه الإسباني فيران توريس، مقابل التخلي عن لاعبه البرتغالي، جواو فيليكس