3 وجهات محتملة لرياض محرز في "الميركاتو"

3 وجهات محتملة لرياض محرز في "الميركاتو"

22 مارس 2022
لفت محرز الأنظار إليه بسبب تألقه مع مانشستر سيتي (جاكويزي فيني/Getty)
+ الخط -

يعلم النجم الجزائري رياض محرز، جيداً أنّ القدوم المحتمل للمهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، سيجعله يجلس على مقاعد البدلاء، أو عليه البحث عن تجربة جديدة بعيداً عن كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أمس الإثنين، أنّ محرز لديه 3 وجهات محتملة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة (بين يونيو/حزيران وأغسطس/ آب المقبلين)، أولاها الاستماع إلى عرض باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يريد تعويض رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والفرنسي كيليان مبابي المحتمل.

وتابع أنّ الوجهة المحتملة الثانية، للنجم الجزائري الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي نهاية الموسم المقبل 2022-2023، هي الذهاب إلى برشلونة الإسباني، الذي عبّر عن اهتمامه في أكثر من مناسبة بخدمات محرز. لذلك ستكون قلعة "كامب نو" مفتوحة أمام قائد منتخب الجزائر في حال، عبّر عن رغبته بالابتعاد عن كتيبة غوارديولا.

وأوضح أنّ الوجهة الثالثة قد تكون في نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يسعى إلى تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، ويعد محرز النجم الأبرز، لسد الفراغ الكبير في هجوم "السيدة العجوز".

واختتم أنّ محرز، ستكون لديه عروض أخرى من بايرن ميونخ الألماني، الذي يريد تعزيز صفوفه في "الميركاتو"، لأنّ أسلوب لعب النجم الجزائري تناسب بشكل كبير الطريقة التي يعتمد عليها العملاق "البافاري".

المساهمون