نجم المغرب ينفي الشائعات ويكشف رأيه في مواجهة الكونغو

نجم المغرب ينفي الشائعات ويكشف رأيه في مواجهة الكونغو

24 مارس 2022
المغرب يتحضّر لمواجهة الكونغو في المرحلة النهائية للمونديال (كينزو تريبويار/فرانس برس)
+ الخط -

يلاقي المنتخب المغربي الأول، الجمعة المقبل، نظيره الكونغولي في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيبحث "أسود الأطلس" جاهدين عن تحقيق نتيجة إيجابية في كينشاسا، قبل العودة إلى المغرب، وخوض لقاء الإياب في الدار البيضاء، الثلاثاء المقبل، على ملعب محمد الخامس.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، أكد متوسط ميدان المنتخب المغربي عز الدين أوناحي أنه لا يعاني من أي إصابة، بعدما خاض تدريباته مع كتبية المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، ليردّ بذلك على الشائعات التي ظهرت في وسائل الإعلام المغربية، بعدما تحدّثت عن معاناته من إصابة عضلية.

وفي هذا الإطار قال: "تدرّبتُ بشكل عادي مع باقي زملائي داخل المنتخب المغربي، ولا أعاني أي إصابة، أنا في كامل الجهوزية، ومعنوياتي جداً مرتفعة".

وتابع لاعب أنجيه الفرنسي "مباراتنا أمام الكونغو الديمقراطية لن تكون سهلة أبداً، وهذا أمر كنّا نعرفه قبل السفر إلى كينشاسا، هدفنا واضح هو تحقيق نتيجة إيجابية بملعب الشهداء قبل العودة إلى المغرب، حيث سنحصل على دعم جماهيرنا، التي ستحضر بقوة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء".

وأضاف "أهم شيء هو أنني بصحة جيدة، وأخوض التدريبات وأنا مرتاح، نملك جيلاً رائعاً من اللاعبين وعناصر تلعب في مستويات عالية، وهدفي هو الحضور مع منتخب بلدي في نهائيات مونديال قطر".

المساهمون