أسماء واختيارات حاليلوزيتش.. هذه هي تشكيلة المغرب للمباراة المصيرية

أسماء واختيارات حاليلوزيتش.. هذه هي تشكيلة المغرب للمباراة المصيرية

24 مارس 2022
منتخب المغرب يسعى للظهور مجدداً في المونديال (كينزو تريبويارد/فرانس برس)
+ الخط -

تتجه الأنظار يوم غد الجمعة، صوب ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية "كينشاسا"، الذي سيكون مسرحاً للمواجهة التي ستجمع المنتخب المغربي ومضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022.

وسيختتم "أسود الأطلس"، اليوم الخميس، استعداداتهم لهذه المواجهة، بإجراء الحصة التدريبية الثانية والأخيرة قبل موعد المباراة، سيستغلها المدير الفني وحيد حاليلوزيتش لتحديد التشكيلة التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة الفاصلة.

ويُسيطر الترقب على الشارع الرياضي المغربي، الذي ينتظر التعرف على تشكيلة "أسود الأطلس" في ظل توهج بعض الأسماء وغياب جاهزية أخرى في الفترة الأخيرة مع أنديتها.

وعلِم "العربي الجديد" من مصاد مطلعة أن التشكيلة التالية تبقى متوقعة بشكل كبير من المدير الفني وحيد حاليلوزيتش: 

  • حارس المرمى: ياسين بونو،
  • خط الدفاع: رومان غانم سايس - نايف أكرد - أشرف حكيمي - آدم ماسينا، أما خط الوسط: سفيان أمرابط - عمران لوزا - سليم أملاح
  • خط الهجوم: ريان مايي - سفيان بوفال - أيوب الكعبي، مع إمكانية إقحام يوسف النصيري من البداية رغم تواضع مستواه مع ناديه إشبيلية الإسباني.

يذكر أن المنتخب المغربي الأول سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية، في 25 و29 مارس/ آذار الحالي، في إطار الدور الفاصل، المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يطمح "أسود الأطلس" إلى تحقيق التأهل سادس مرة للمونديال في تاريخهم، والثاني تواليًا، بعد مشاركتهم في نسخ سنوات 1970 و1986 و1994 و1998 و2018.

المساهمون