اختبار قوي لمنتخب المغرب تحت 20 سنة تحضيراً للاستحقاقات الكبيرة

24 مارس 2022
يتحضر المنتخب المغربي للمباريات المهمة القادمة (تويتر)
+ الخط -

يقود المدير الفني المغربي، محمد وهبي، تدريبات المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، في أول تجربة له في المغرب، بعدما تعاقد معه الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل خلافة مواطنه، زكريا عبوب.

وكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأربعاء عبر موقعه الإلكتروني عن خوض المنتخب المغربي للشباب، مباراة ودية، أمام نظيره الروماني، يوم الثلاثاء 29 آذار/ مارس الحالي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، بحضور لاعبين من الدوري المغربي لكرة القدم، ومحترفين في دوريات أوروبية مختلفة.

وسبق لمدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة أن عمل لسنوات طويلة كمسؤول عن الفئات العمرية، لفريق أندر لخت البلجيكي، قبل أن يتم التعاقد معه من قبل المسؤولين في المغرب على أمل أن يكون "أشبال الأطلس" حاضرين في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام عام 2023 في مصر.

ويهتم مدرب المنتخب المغربي للشباب كثيراً باللاعبين المغاربة أصحاب الجنسية المزدوجة، وعليه حرص منذ تعاقد الاتحاد المغربي لكرة القدم معه، على ربط اتصاله بكشافة الاتحاد المغربي لكرة القدم في أوروبا، من أجل جذب أكبر عدد من العناصر المحترفة في أوروبا من أجل تمثيل بلدها.

المساهمون