بونجاح يُبدع ويقود السد لنصف نهائي كأس أمير قطر

ضرب موعداً مع الدحيل.. بونجاح يُبدع ويقود السد لنصف نهائي كأس أمير قطر

13 مايو 2024
بونجاح تألق في لقاء الوكرة (حساب السد على إكس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- بغداد بونجاح يقود السد للثأر من الوكرة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 20، محققًا انتصارًا مهمًا في ربع نهائي كأس أمير قطر ويصل لهدفه الـ14 هذا الموسم.
- السد يتأهل لنصف نهائي البطولة حيث يواجه غريمه التقليدي الدحيل، الذي قلب تأخره إلى فوز مثير 3-2 أمام العربي في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا.
- المباراة بين الدحيل والعربي تتميز بالإثارة والتقلبات، حيث تبادل الفريقان الأهداف، لكن الدحيل ينجح في النهاية بتحقيق الفوز بفضل أداء قوي في الشوط الثاني.

قاد النجم الجزائري، بغداد بونجاح (32 عاماً)، فريقه، السد، إلى الثأر من نظيره الوكرة، وأقصاه من نصف نهائي بطولة كأس قطر لكرة القدم، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد، في ربع نهائي مسابقة كأس أمير قطر، الذي أقيم على استاد أحمد بن علي، مساء اليوم الاثنين.

وسجل بونجاح هدف الانتصار لفريقه، عند الدقيقة الـ 20 من عمر المواجهة، ليصل إلى هدفه الرابع عشر على مستوى جميع المسابقات هذا الموسم، مع أربع تمريرات حاسمة، في وقت يسعى فريقه، المتوج بلقب الدوري أخيراً، لحصد لقبه الثاني هذا الموسم. وضرب السد موعداً في نصف النهائي، مع غريمه التقليدي، الدحيل، الذي قلب تأخره أمام العربي بهدفين مقابل هدف، إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة، التي جمعت الفريقين على استاد الجنوب، اليوم الاثنين.

وافتتح النادي العربي التسجيل في الدقيقة الثالثة، عن طريق نجمه التونسي، يوسف المساكني، وفي الدقيقة الثامنة نجح مهاجم الدحيل، مايكل أولونغا، في إدراك التعادل لفريقه، وفي الدقيقة العاشرة تقدم العربي من جديد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ليوسف المساكني، وعاد فريق الدحيل، من جديد، وأدرك التعادل في الدقيقة 25، وهذه المرة عن طريق كوتينيو، وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه، من أجل التقدم في النتيجة، وهو ما نجح في الوصول إليه، عند الدقيقة 59، عن طريق أولونغا.

المساهمون