ماركينيوس يقترب من مغادرة الباريسي وعملاق أوروبي يراقبه

ماركينيوس يقترب من مغادرة الباريسي وعملاق أوروبي يراقبه

23 فبراير 2024
رحلة ماركينيوس مع الباريسي اقتربت من النهاية (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

يعيش فريق بايرن ميونخ الألماني، في الموسم الحالي، أزمة حقيقية على مستوى االنتائج، حيث إن النادي يقدم أسوأ عروضه الكروية منذ مدة طويلة تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، لا سيما على مستوى خط الدفاع الذي يقبل في كل مباراة أهدافا سهلة، ما جعل المسؤولين عن الإدارة الرياضية في الفريق يسعون لتقوية الخط الخلفي بلاعبين جدد قادرين على إفادة النادي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الجمعة، أن العملاق الألماني أصبح يفكر جديا في التعاقد مع قلب دفاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس، بعد أن أصبحت عملية ضم قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني رونالد أراوخو معقدة كثيرا.

وتواصل بايرن ميونخ بالفعل مع ماركينيوس لمعرفة موقفه من الانتقال إلى ألمانيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد سنوات عديدة قضاها في فريق العاصمة الفرنسية باريس.

ولعب ماركينيوس 26 مباراة مع النادي الباريسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، وقد قدم تمريرتين حاسمتين، واقترب من تحطيم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الفريق بعد أن وصل في عام 2013، فيما لا يزال تعاقده مع النادي متواصلا حتى يوم 30 يونيو/ حزيران من العام 2028، بعد أن مدد عقده مع الفريق منذ أشهر قليلة.

وسينافس بايرن ميونخ العديد من الأندية الأخرى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي ترغب بدورها في ضم نجم خط الدفاع البرازيلي.
 

المساهمون