فيليكس بديل صلاح في ليفربول وخيارات أخرى على طاولة البرتغالي

فيليكس بديل صلاح في ليفربول وخيارات أخرى على طاولة البرتغالي

27 اغسطس 2023
هل يعوض جواو فيليكس محمد صلاح في ليفربول؟ (أولي سكارف/Getty)
+ الخط -

يخشى نادي ليفربول الإنكليزي والمدرب الألماني يورغن كلوب رحيل النجم المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي إلى نادي الاتحاد السعودي، ما سيعني أنّ على "الريدز" البحث عن خليفة لهداف الفريق.

وبحسب ما كشف موقع "فوتبول ترانسفير" اليوم الأحد، فإنّ نادي ليفربول قد يضمّ البرتغالي جواو فيليكس في هذا الميركاتو لتعويض صلاح، رغم عدم الرغبة في رحيله عن النادي، لكن الاتحاد السعودي قد يرفع العرض المقدم لصاحب الـ31 عاماً إلى 100 مليون يورو.

وبحسب موقع "دياريو آس" الإسباني، يرغب أيضاً بنفيكا البرتغالي في استعارة فيليكس، بعدما أبلغوا اللاعب باستعدادهم لبذل جهد للحصول على خدماته، حتى إنّ النادي اتصل بالأشخاص المحيطين به للعودة إلى "النسور"، حيث برز معهم قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

في المقابل، ذكر الصحافي الإيطالي المتخصص بأخبار الانتقالات فابريزيو رومانو أن فرص انتقال فيليكس إلى الهلال السعودي ربما لا تزال قائمة، في حال لم يلتحق بصفوف نادي برشلونة الإسباني، الذي يعد وجهة مفضلة للاعب.

وعانى فيليكس في فرض أسلوبه بصحبة نادي أتلتيكو مدريد تحت قيادة المدرب دييغو سيميوني، حيث لعب الموسم الماضي معاراً لنادي تشلسي الإنكليزي.

المساهمون