فشل صفقة رافينيا سيُجبر برشلونة على التقرب من جناح ريال مدريد السابق

فشل صفقة رافينيا سيُجبر برشلونة على التقرب من جناح ريال مدريد السابق

07 يونيو 2022
هل ينتقل رافينيا إلى فريق برشلونة؟ (غريغ ميرسير/Getty)
+ الخط -

يعيش فريق برشلونة الإسباني على وقع أزمة اقتصادية تُصعب عمليات التعاقد مع لاعبين جُدد في ميركاتو الصيف الحالي، الأمر الذي يتسبب في كل أسبوع في طرح مخططات جديدة ثم تغييرها من أجل الوصول إلى حلول مالية تُساعد في إتمام الصفقات وتحقيق الأهداف المطلوبة.

وفي وقت كان فريق برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع الجناح البرازيلي، رافينيا، الذي يلعب مع فريق ليدز يونايتد الإنكليزي، تعقدت الصفقة كثيراً بسبب القيمة المالية التي طلبها فريق البريميرليغ وهو ما جعل المفاوضات بين النادي الكتالوني ونظيره الإنكليزي معقدة.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة آس الإسبانية الثلاثاء أن المدير الرياضي لفريق برشلونة، ماتيو أليماني، سيُسافر هذا الأسبوع إلى إنكلترا من أجل إجراءات ضم اللاعب البرازيلي، رافينيا، وسيُقابل وكيل أعمال اللاعب، الذي هو أحد نجوم النادي الكتالوني سابقاً، البرتغالي، ديكو.

وبحسب تفاصيل الصحيفة الإسبانية فإن ليدز يونايتد طلب مبلغ 60 مليون يورو من أجل الاستغناء عن رافينيا، إلا أن برشلونة لا يريد دفع أكثر من 35 مليون يورو، ومن هنا في حال لم يتوصل الطرفان لاتفاق، من المتوقع أن يلجأ برشلونة إلى الخطة البديلة.

وتتضمن الخطة البديلة لفريق برشلونة التخلي عن فكرة التعاقد مع رافينيا ومحاولة التوقيع مع الجناح الأرجنتيني الخبير، آنخيل دي ماريا، وهو الذي أمسى لاعبا حُرا بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي مع ختام موسم 2021-2022.

المساهمون