جوردان يحتفل بعيد ميلاده الستين مقابل 10 ملايين دولار.. ما القصة؟

جوردان يحتفل بعيد ميلاده الستين مقابل 10 ملايين دولار.. ما القصة؟

16 فبراير 2023
جوردان يقوم بحركة مميزة تجاه الأطفال (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

أراد أسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان الاحتفال بعيد ميلاده الستين بطريقة مميزة، جعلته ينفق مبلغا ماليا تقدر قيمته بعشرة ملايين دولار.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أن جوردان لم ينفق المبلغ في الأمور المتعلقة بالاحتفال، بل إنه اختار أن يتبرع به لمنظمة "اصنع حلما"، التي تعنى بالأطفال الذين فقدوا الأبوين.

ويعتبر هذا المبلغ هو الأعلى الذي تتلقاه المنظمة من شخص طبيعي، منذ تأسيسها قبل 43 عاما، حيث قال النجم السابق لدوري المحترفين الأميركي: "على مدار الـ 34 عاما الماضية، كان من دواعي الشرف لي أن أقوم بالشراكة مع هذه المنظمة، والمساعدة في جلب الابتسامات والسعادة للعديد من الأطفال، لقد كان مشاهدة قوتهم ومرونتهم في مثل هذا الوقت الصعب في حياتهم أمرا ملهما حقا."

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأضاف مايكل: "لا يمكنني التفكير في هدية عيد ميلاد أفضل من رؤية الآخرين يشاركونني في دعم هذه المنظمة، حتى يتمكن كل طفل من تجربة سحر تحقيق أمنيته".

يذكر أن اللاعب الفائز بست مرات بالدوري الأميركي للمحترفين مع فريق شيكاغو بولز، والمالك الحالي لفريق شارلوت هورنتس، تبرع لأول مرة للمنظمة في عام 1989، وتم تعيينه سفيرا لها في عام 2008.

المساهمون