بين تصريح الخليفي ورغبة في البقاء.. ريال مدريد يحدد موقفه بشأن مبابي

بين تصريح الخليفي ورغبة في البقاء.. ريال مدريد يُحدد موقفه بشأن مبابي

06 يوليو 2023
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟ (جوليان فينيي/Getty)
+ الخط -

تسارعت الأحداث خلال الأيام الأخيرة في ما يخص قضية رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، إذ صرح رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بأنه على المهاجم تحديد موقفه سريعاً بالتجديد أو بيع صفقته، فيما حسم "الملكي" موقفه من القضية في الوقت الحالي.

وأشارت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، الخميس، إلى أن نادي ريال مدريد، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، قرر البقاء بعيداً عما يحدث بين مبابي وناديه حالياً، وهذا على الرغم من أنه المرشح لنيل صفقته بحال اتفقت جميع الأطراف على تفاصيلها.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي الفريق ينتظرون بشكل يومي آخر أخبار مبابي من مكاتبهم، في المقابل يرفضون الإقبال على أي تحرك في سوق الانتقالات من أجل ضم كيليان.

ويرى بيريز أنه من المبكر التفاوض على القضية، بما أن فترة الانتقالات الصيفية لا تزال في بداياتها، كما يرفض أن يتعرض لموقف محرج آخر، خاصة أن مبابي أدار ظهره له وفضّل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في وقت سابق.

وهناك غموض كبير حالياً في قضية مبابي وإمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد، إذ يرفض رئيس باريس سان جيرمان رحيله في الموسم المقبل دون مقابل، واستند في كلامه إلى تصريح الفرنسي الذي يرفض أن يغادر مجاناً بحجة أنه يرغب في رد الجميل للنادي الذي منحه كل شيء.