بند خفي مع الباريسي قد يوقف عودة ميسي إلى برشلونة

بند خفي مع الباريسي قد يوقف عودة ميسي إلى برشلونة

30 أكتوبر 2022
يقدم ليونيل ميسي موسماً مميزاً حتى الآن (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

تعيش جماهير فريق برشلونة الإسباني خيبة أمل كبيرة بعد الإقصاء من منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ يرى الكثيرون أن عودة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أمست ضرورية جداً في ظل الفشل الأوروبي منذ رحيله، لكن بنداً خفياً في عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد يُنهي هذا الحلم.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية السبت، فإن عودة ميسي إلى النادي الكتالوني شبه مستحيلة في ظل وجود بند وضعه مجلس إدارة الباريسي يسمح بتمديد عقده موسماً آخر على الأقل، وهي فرصة لن يضيعها فريق العاصمة الفرنسية السعيد بتألق البولغا هذا الموسم.

في المقابل، يبدو أن طموح باريس سان جيرمان أكبر من بقاء ميسي موسما إضافيا فقط، فالفريق مقتنع بقدرته على التألق لسنوات أخرى، الأمر الذي دفع ممثلي بطل الليغ 1 لبحث إمكانية تقديم عرض جديد له، والهدف هو استمراره لأطول وقت ممكن، مع مراعاة عمره وقدرته على تقديم نفس المستوى.

ويمتد العقد المقترح على ليونيل ميسي لموسمين لغاية عام 2025، مع رفع راتبه السنوي الذي يصل إلى حوالي 41 مليون يورو هذا الموسم، وهو رقم مستحق بالنظر للبداية النارية التي يحققها بتسجيله 11 هدفاً وصناعته 12 تمريرة حاسمة خلال 16 مباراة شارك فيها بجميع المنافسات.