الجزائري بناصر يشعل قمة "الكالتشيو" بتصريحات حماسية

الجزائري بناصر يشعل قمة "الكالتشيو" بتصريحات حماسية

05 نوفمبر 2019
النجم الجزائري إسماعيل بناصر (Getty)
+ الخط -
خطف النجم الجزائري إسماعيل بناصر الأضواء في مباراة قمة "الكالتشيو" التي جمعت ناديه ميلان وضيفه لاتسيو، حيث تألق لاعب خط الوسط الشاب بشكل ملفت رغم خسارة ناديه بهدفين مقابل هدف، بعد أن أوقف عدة هجمات قادها إيموبيلي وزملاؤه.

وحثّ الدولي الجزائري زملاءه وجماهير "الروسونيري" على تجاوز هذه الأزمة، أياماً قليلة قبل مواجهة الموسم ضد المتصدر يوفنتوس، وقال: "ستكون مواجهة يوفنتوس بالغة الأهمية والصعوبة في نفس الوقت، ويجب علينا أن نطوي صفحة لاتسيو بما فيها، ونركز على المباراة المقبلة".

وواصل اللاعب المميز تذكير زملائه بضرورة العمل بجدية كبيرة لتجاوز عقبة السيدة العجوز، وأضاف: "علينا أن نضاعف مجهوداتنا على أرضية الميدان ضد يوفنتوس، وأن نكون جاهزين على كلّ المستويات، ولن يكون ذلك سوى بالتحضير جيداً لهذه القمة".

ورفع الدولي الجزائري التحدي بعد أن قضى فترة الشك، عقب مباراة فيورنتينا، عندما تسبب في ركلتي جزاء، بعدما أثبت للمدير الفني الجديد بيولي، أنه قادرٌ على حجز مكانة أساسية والتفوق على المخضرم لوكاس بيليا، وهو ما حدث خلال آخر مباراتين شارك فيهما أساسياً.

واختارت جماهير "الروسونيري" اللاعب الجزائري أفضل لاعب في المباراة، عبر استفتاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمت الإشادة بجهوده الكبيرة على الملعب.

وتنتظر بناصر مباراة قوية برفقة المنتخب الجزائري بعد مباراة يوفنتوس، خلال مواجهة "محاربي الصحراء" للضيف العنيد زامبيا، ومباراة ثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 ضد بوتسوانا.

المساهمون