المغربي مختار يخطف الأنظار بعد مجهود فردي رائع

(فيديو) المغربي مختار يخطف الأنظار بعد مجهود فردي رائع

26 اغسطس 2017
+ الخط -
تابع اللاعب المغربي يونس مختار تألقه بشكل لافت في ملاعب كرة القدم الهولندية حين سجل هدفاً مميزاً في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية لمصلحة فريقه زفوله أمام نظيره تفينتي أنشخيده.

وعلى ملعب "أسوتبرينك" أسعد مختار جماهير زفوله، حين سجل الهدف الأول في مباراة فريقه عند الدقيقة الرابعة والثلاثين، وذلك بعدما قام بمجهود فردي مذهل صفقت له الجماهير بعد ذلك بحرارة.

وتلقى مختار كرة عالية إلى جانب خط التماس، فروّضها وانتظر المساعدة من زملائه، وذلك بعدما ضغط عليه لاعبان من تفينتي، ونجح بالفعل في التمرير إلى زميله الذي عاد وأعاد الكرة له بتمريرة مميزة.

واستطاع اللاعب المغربي تجاوز أحد لاعبي الخصم، قبل أن يطلق تسديدة ملتفة مذهلة هزّت شباك الحارس البلجيكي جورم برونديل (24 عاماً). يُذكر أن هذا الهدف يعتبر الثاني لمختار في الدوري الهولندي هذا الموسم بعدما كان قد هزّ شباك سباترا روتردام في اللقاء الماضي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.



(العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون