صحف برشلونة: كيف فرّطنا في أسينسيو؟

صحف برشلونة: كيف فرّطنا في أسينسيو؟

13 يناير 2017
الريال تأهل إلى ربع نهائي كأس الملك (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

سجّل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الشاب هدفاً مذهلاً، جعله حديث الساعة خلال التعادل المثير 3-3 مع إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، حيث قطع مسافة 70 متراً ركضاً قبل هز الشباك، ليساهم في انتفاضة الميرينغي والتأهل لربع النهائي.

وأبدت صحيفة (سبورت) المناصرة لبرشلونة استياءها لتفريط النادي الكتالوني في اللاعب الإسباني الموهوب، وتركه للغريم اللدود، وألقت باللوم على مسؤول التعاقدات السابق أندوني زوبيزاريتا.

وتحت عنوان "كيف فرّط برشلونة في أسينسيو" ذكرت الصحيفة أن المدرب زين الدين زيدان أحسن التعامل مع أسينسيو الواعد، ومنحه العديد من الفرص بداية من مباراة السوبر الأوروبية قبل انطلاق الموسم، وفيها سجل هدفاً رائعاً بتسديدة صاروخية في مرمى إشبيلية أيضاً.

وأشارت (سبورت) إلى أن لاعب مايوركا السابق كان بين أيدي البرسا لكن الإدارة قررت غض النظر عن التعاقد معه، ليذهب إلى الريال، وتدخل في الصفقة نجم التنس رفائيل نادال أحد المساهمين في نادي مايوركا والمعروف بتشجيعه للريال.

وزعمت الصحيفة أن أسينسيو كان يرغب في ارتداء قميص البلاوغرانا، وأنه سافر بالفعل إلى برشلونة قبل عامين، بحثاً عن منزل لكن النادي رفض دفع 4.5 ملايين يورو المطلوبة من مايوركا بشكل فوري وكان يريد تقسيط المبلغ. وفي عامه الـ 20 فقط، أصبح أسينسيو من الركائز المهمة في تشكيلة الريال، ويسجل أهدافاً رائعة وحاسمة، كما يشكل مستقبلاً مشرقاً لمنتخب إسبانيا.


(العربي الجديد)


المساهمون