هالاند يواجه مشكلة.. منافسوه نجحوا في فك "شيفرته" التهديفية

هالاند يواجه مشكلة.. منافسوه نجحوا في فك "شيفرته" التهديفية

10 أكتوبر 2023
لم ينجح هالاند في هز شباك أرسنال في المباراة (ديفيد برايس/ Getty)
+ الخط -

يواجه النجم النرويجي إرلينغ هالاند مشكلة حقيقية مع ناديه مانشستر سيتي، بعدما فشل في تسجيل الأهداف بشباك فريق أرسنال، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الاثنين، فإن هالاند عجز عن إحراز الأهداف في آخر 3 مواجهات خاضها مع ناديه مانشستر سيتي، سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز (وولفرهامبتون، أرسنال) أو أمام لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتابعت أن هالاند يملك 8 أهداف فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز بالموسم الحالي، لكنه يعاني مع مانشستر سيتي، نتيجة نجاح منافسيه في فك شيفرته التهديفية، بعدما استطاعوا دراسة تحركاته في الملعب.

وأوضحت أن هالاند فاجأ جميع الأندية في الموسم الماضي، بعدما سجل في معظمها الأهداف، لكن الأجهزة الفنية للفرق في الدوري الإنكليزي ظهر تركيزها على تعليم تحركات النرويجي لجميع لاعبيها، وعلى رأسهم المدافعون، من أجل إبطال خطورته.

وأردفت بالقول إن إرلينغ هالاند أصبح يجد صعوبة في التحرك بحرية بخط المقدمة لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما اعتمدت الأجهزة الفنية للفرق المنافسة، على وضع لاعبين من أجل التناوب على مراقبته.

وواصلت أن الإسباني ميكيل أرتيتا الميدر الفني لنادي أرسنال قام بوضع المدافع البرازيلي غابرييل ماجاليس وزميله ويليام صاليبا، من أجل مراقبة هالاند والحد من خطورته، وأثبتت الخطة نجاحها بشكل كبير للغاية، بعدما عانى مهاجم مانشستر سيتي كثيراً.

كذلك اختتمت بأن هالاند يدرك ما يحدث معه، حتى إنه قال لوسائل الإعلام إنه لاحظ قيام الفرق المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز، بتغيير طريقة لعبها عندما يواجهون مانشستر سيتي، وهدفها فقط إيقافه عن إحراز الهدف والحد من خطورته.

المساهمون