مدلل حاليلوزيتش غير مرغوب فيه ومعروض للبيع!

مدلل حاليلوزيتش غير مرغوب فيه ومعروض للبيع!

18 ابريل 2021
بات مدلل المدرب حاليلوزيتش قريباً من الرحيل عن ناديه (Getty)
+ الخط -

يربط مدربو كرة القدم علاقات جيدة مع بعض اللاعبين، سواء داخل الأندية أو المنتخبات، وبدوره لا يخرج البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لـ"أسود الأطلس" عن القاعدة، ولا يشكل الاستثناء، من خلال قربه من بعض العناصر التي يشرف عليها، وبالأخص تلك المحترفة في أوروبا.

ومن أكثر اللاعبين المغاربة قرباً للبوسني حاليلوزيتش، متوسط ميدان نادي بنفيكا البرتغالي، عادل تاعرابت، الذي وضعه فريقه في قائمة اللاعبين، الذين يريد التخلص منهم، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، رغم أن عقده ينتهي في شهر يونيو/حزيران 2023.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن إدارة نادي بنفيكيا فتحت الباب، من أجل استقبال العروض التي تهم لاعبها المغربي، حيث يريد مسؤولو الفريق التخلص من عادل تاعرابت، بالنظر لارتفاع راتبه الشهري.

ويتطلع رئيس بنفيكا، لويس فليبي فييرا، إلى عرض عقود لاعبي الفريق، الذين يتقاضون أجورا كبيرة للبيع، وفي مقدمتهم عادل تاعرابت، البالغ من العمر 31 سنة، الذي التحق بممثل العاصمة البرتغالية لشبونة سنة 2019.

ورغم خوضه 36 مباراة، في جميع المسابقات هذا الموسم، بقميص نسور العاصمة البرتغالية، وخلقه أكثر من 20 فرصة واضحة للتسجيل، إلا أن مدلل مدرب المنتخب المغربي الأول سيجد نفسه مطالبا بالبحث عن فريق جديد، حيث يسعى فريقه الحالي إلى تخفيف الأعباء المالية التي تحاصره، مثل العديد من الأندية الأوروبية التي حاصرتها أزمة وباء كورونا.

المساهمون