مدرب براغا البرتغالي ينال دعماً خاصاً بعد وفاة نجله

مدرب براغا البرتغالي ينال دعماً خاصاً بعد وفاة نجله

21 ابريل 2024
دوارتي مدرب براغا أثناء مباراة في الدوري يوم 13 إبريل 2024 (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- روي دوارتي، مدرب سبورتينغ براغا، تلقى دعمًا مؤثرًا من جماهير الفريق بعد وفاة نجله غوستافو (23 عامًا) بسبب مرض مزمن، حيث وقفت الجماهير في الدقيقة 23 مرفعة لافتة "لن يسير أي محارب وحيدًا".
- جواو موتينيو، نجم سبورتينغ براغا، منح جائزة أفضل لاعب في المباراة لدوارتي، معبرًا عن تقديره لاستمرار المدرب مع الفريق رغم محنته الشخصية.
- دوارتي شكر الجماهير، اللاعبين، والجهاز الفني لوقوفهم إلى جانبه في هذه الفترة الصعبة، مؤكدًا أن الدعم الذي تلقاه سيبقى محفورًا في قلبه وأعرب عن حبه العميق للفريق.

تلقى روي دوارتي (45 عاماً)، مدرب نادي سبورتينغ براغا لكرة القدم، دعماً خاصاً من قبل جماهير الفريق، أثناء المواجهة ضد خصمهم فيزيلا، مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري البرتغالي.

وبحسب صحيفة ريكورد البرتغالية اليوم الأحد، فإن روي دوارتي (45 عاماً)، مدرب نادي سبورتينغ براغا، عانى من مشاكل نفسية صعبة للغاية بعد وفاة نجله غوستافو بشكل مفاجئ عن عمر 23 عاماً، بسبب مرضه المُزمن، الأحد الماضي (14 إبريل/نيسان 2024)، الأمر الذي دفع جماهير الفريق لإظهار دعمها نحو مديرها الفني.

وفي الدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول، وقفت جماهير نادي سبورتينغ براغا في المدرجات من أجل إظهار دعم المدرب دوارتي، الذي توفي نجله عن عمر يناهز 23 عاماً، وقامت برفع لافتة ضخمة كتب عليها: "لن يسير أي محارب وحيداً"، مبدية دعمها اللامحدود تجاه مديرها الفني الذي يعيش أوقاتاً صعبة للغاية، وفق الصحيفة البرتغالية.

وبعد تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف على فريق فيزيلا ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، حصل النجم جواو موتينيو، لاعب سبورتينغ براغا، على جائزة أفضل لاعب في المواجهة، لكنه قرر منحها لمدربه روي دوارتي، وقال له: "شكراً لأنك استمريت معنا، وتقدم كل ما لديك من أجل الفريق".

وعبّر روي دوارتي (45 عاماً)، مدرب نادي سبورتينغ براغا، في المؤتمر الصحافي، عن شكره لجميع الجماهير والنجوم والجهاز الفني والإدارة والفرق البرتغالية على الوقوف معه في محنته، التي تعرض لها بعد وفاة نجله غوستافو، حيث أكدّ أن ما حدث في المباراة سيبقى محفوراً في قلبه، وأنه سيظل يحب الفريق.

المساهمون