محرز: يُمكننا الفوز بدوري الأبطال في حالة توفر هذا الشرط

محرز: يُمكننا الفوز بدوري الأبطال في حالة توفر هذا الشرط

28 نوفمبر 2021
محرز نجم مانشستر سيتي المميز (أوليه سكارف/فرانس برس)
+ الخط -

يرى النجم الجزائري رياض محرز أن فريقه مانشستر سيتي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حالة تمكّن النادي الإنكليزي من إظهار نفس الشخصية، التي لعب بها أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات المجموعة الأولى من المسابقة. وكان محرز قد شارك أساسيا في اللقاء ضد وستهام اليوم الأحد وقدم أداء لافتا، وقدم تمريرة حاسمة لزميله غاندوغان في المباراة التي حسمها السيتي 2-1.

وتحدّث محرز لموقع ناديه الرسمي مانشستر سيتي، قائلاً: "فزنا بمباراة باريس سان جيرمان وقدمنا مباراة جيدة للغاية، لذلك نحن سعداء. نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا لأنها منافسة عظيمة، ونتمنى أن نصل حتى النهاية".
وتابع رياض محرز بقوله "من الجيد أن تلعب مثل هذه المباريات في دوري أبطال أوروبا لأنها ستسمح لنا بإظهار الشخصية، والتي تبقى مطلوبة وشيئا أساسيا في المباريات المقبلة إن أردنا تحقيق حلم اللقب".

ميركاتو
التحديثات الحية

كما تحدث لاعب ليستر سيتي السابق عن حظوظ فريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فقال "نحقق بداية جيدة للغاية في البريميرليغ، وفي هذا الموسم نحن نشاهد المنافسة قوية وأكثر صعوبة من الموسم الماضي، وهذا طبيعي فالكل يرى حجم التنافس يتطور بعد كل موسم".

وختم رياض محرز تصريحاته بالحديث عن مواهب مانشستر سيتي على غرار فيل فودين، كول بالمر وجيمس ماكاتي، فقال "أرى أنهم موهوبون للغاية، خاصة من الناحية التقنية، ألاحظ في التدريبات مدى جودتهم وآمل أن أرى المزيد منهم فلذلك فائدة للفريق".

المساهمون