محرز يمنع برشلونة من تنفيذ خططه

محرز يمنع برشلونة من تنفيذ خططه... ما القصة؟

26 نوفمبر 2021
غوارديولا يرفض الاستجابة لطلبات برشلونة (مات ماكنولتي/مانشستر سيتي/Getty)
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إسبانية وجود المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو أليماني، اليوم الجمعة، بمكاتب نادي مانشستر سيتي، وذلك لرغبته بضم النجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ للفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن فكرة ضم رحيم ستيرلينغ على سبيل الإعارة جاءت بطلب من المدير الفني الجديد لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، الذي يرغب في تدعيم مركز خط الهجوم الذي يعاني في ظل الإصابات والغيابات التي أرهقت الفريق.

لكن موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أكد أن مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا يرفض بشكل قاطع التخلي عن رحيم سيترلينغ في "الميركاتو الشتوي"، مؤكداً إصراره على التمسك بخدماته لنهاية الموسم الحالي على الأقل.

وأضاف المصدر أن قرار بيب غوارديولا يأتي بسبب رحيل النجم الجزائري رياض محرز للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا مع منتخب بلاده في مطلع العام المقبل في الكاميرون، ما يعني تقلص أوراقه الهجومية في وقت حساس من الموسم الكروي.

وسيكون محرز ابتداء من 27 ديسمبر/ كانون الأول على موعد مع دخول معسكر منتخب "المحاربين" تحت إشراف المدير الفني جمال بلماضي، وذلك للمشاركة في العرس القاري الذي فيه سيحاول المنتخب الجزائري الحفاظ على لقبه المحقق عام 2019 بمصر.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويتنافس محرز مع العديد من اللاعبين في مانشستر سيتي على المراكز الأساسية في تشكيلة بيب غوارديولا، على غرار غابريل جيسوس، وجاك غريليتش إضافة إلى فيل فودين وفيران توريس، إلا أن غوارديولا لا يرغب في التخلي عن أي واحد منهم حتى وإن كان المعني فريقه السابق برشلونة.

المساهمون