مبابي لا يزال معجباً بريال مدريد.. هذا هو الدليل

مبابي لا يزال معجباً بريال مدريد.. هذا هو الدليل

07 سبتمبر 2022
مبابي اختار البقاء مع الباريسي في الوقت الحالي (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

اعترف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه لا يزال معجباً بريال مدريد الإسباني، "أحد أفضل أندية العالم، بل وربما أفضلها".

وقال اللاعب الذي كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف: "حدث بيننا تواصل لسنوات كثيرة. لطالما تميز الأمر بالاحترام والإعجاب، لديّ شعور بأن مدريد بيتي".

وأشار مبابي إلى أنه حين قرر البقاء في باريس سان جيرمان عقب سلسلة طويلة من المفاوضات مع النادي الإسباني وإدارة باريس سان جيرمان، اتصل برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لإخباره بقراره، وقال: "بيننا علاقة عظيمة".

وأوضح اللاعب أنه خلال فترة المفاوضات تلقى اتصالاً أدهشه من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. وصرح: "قال لي إنه يود أن أبقى (في باريس سان جيرمان)، أنت مهم للبلد وسيسعد الناس لو بقيت". وتابع: "لم أتخيل قط أن رئيساً قد يتحدث معي عن مستقبلي ومسيرتي".

ورغم تمديد عقده مع الباريسي، لا يغلق مبابي الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد مستقبلاً، إذ يقول: "لا تعرف أبداً ما قد يحدث". واعترف مبابي بأنه يطمح إلى الفوز بالكرة الذهبية، بل واعتبر نفسه "قريباً من تحقيق الأمر"، مشيراً إلى أنه لطالما حلم بالأمر وهو طفل، حين رأى البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي يفوزان به.

المساهمون