مبابي قبل قمة برشلونة: هذه لحظة اللاعبين العظماء ولن أختبئ

مبابي قبل قمة برشلونة: هذه لحظة اللاعبين العظماء ولن أختبئ

07 ابريل 2024
مبابي خلال مباراة كليرمون في الدوري الفرنسي يوم 6 إبريل 2024 (مصطفى يالسن/ الأناضول)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، يستعد لمواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، معبرًا عن استعداده للتألق في هذه المباراة الحاسمة وسط توقعات بانتقاله إلى ريال مدريد.
- باريس سان جيرمان يتعادل مع كليرمون في الدوري الفرنسي، مما يضع ضغطًا إضافيًا على الفريق قبل المواجهة الأوروبية الكبيرة، لكنهم يحافظون على صدارة الدوري بفارق كبير.
- مبابي يأمل في تحقيق اللقب الأوروبي الأول لباريس سان جيرمان وجعلهم ثاني فريق فرنسي يفوز بالبطولة، مؤكدًا على أهمية هذه اللحظة في الموسم وثقته في قدرة الفريق.

تفاعل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي (25 عاماً)، مع مواجهة برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد غد الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء (بارك دي برانس)، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة، حيث يسعى لتحقيق اللقب مع اقتراب رحيله عن الفريق العاصمي نهاية الموسم الحالي، وسط ترقب لانضمامه إلى نادي ريال مدريد.

وقال مبابي نجم فريق موناكو السابق، ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، قبل مواجهة برشلونة، في تصريحات لقناة "تيليفوت" الفرنسية: "هذه لحظة اللاعبين العظماء. أنا مستعد، ولن أختبئ، في ظل أدائنا الديناميكي، واثق من أننا سنقدم كلّ شيء... بالنسبة إلى النتيجة، فهي في يد الرب، كما يحدث في كلّ مرة، نحن في لحظة محورية في الموسم".

وكان باريس سان جيرمان، قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام كليرمون، متذيل الدوري الفرنسي لكرة القدم (1-1)، في إطار الجولة الـ28 من البطولة أمس السبت، وذلك بعدما تقدّم المهاجم المالي حبيب كيتا لكليرمون (د.32)، بينما أدرك البرتغالي غونسالو راموس هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان (د.85). ليرتفع رصيد رجال المدرب الإسباني، لويس إنريكي إلى 63 نقطة في الصدارة، بفارق 13 نقطة عن بريست في المركز الثاني.

يُذكر أن مبابي يتطلع لإهداء باريس سان جيرمان اللقب الأول في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، وأن يصبح ثاني فريق فرنسي ينال هذا الشرف بعد مرسيليا، الذي توج في عام 1992 على حساب ميلان الإيطالي.

المساهمون