ما حقيقة الخلاف بين ليفاندوفسكي ولامين يامال في مباراة ألافيس؟

ما حقيقة الخلاف بين ليفاندوفسكي ولامين يامال في مباراة ألافيس؟

13 نوفمبر 2023
حصل سوء تفاهم بين ليفاندوفسكي ولامين يامال (باو بارينا/Getty)
+ الخط -

أثار مهاجم نادي برشلونة، البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الجدل بعدما رفض مصافحة زميله في الفريق، لامين يامال ، خلال إحدى لقطات اللقاء الذي خاضه الناي "الكتالوني" ضد ديبورتيفو ألافيس، يوم الأحد الماضي، ويندرج ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الاثنين، فإن ليفاندوفسكي رفض مصافحة زميله الشاب لامين يامال عند الدقيقة 72 من عمر اللقاء، وذلك بعدما قرر الأخير تسديد الكرة في إحدى الهجمات بدل تمريرها له، قبل أن يقترب منه ليصافحه، ولكن المهاجم البولندي المُخضرم تجاهله.

وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي كان غاضباً جداً من الدولي الإسباني البالغ من العمر 16 سنة، في أكثر من مناسبة، على غرار ما حدث في الدقيقة 73 عندما انتقد لامين يامال لعدم تمرير الكرة له للمرة الثانية على التوالي، وذلك في وقت كان نادي برشلونة يبحث فيه عن تسجيل الهدف الثاني في شباك فريق ديبورتيفو ألافيس.

كما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن المصور الخاص بها ظل يتابع تصرفات مهاجم بايرن ميونخ الألماني السابق، حتى الدقيقة 78 عندما سجل هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء، واحتفل مع جميع زملائه، بما فيهم لامين يامال الذي دعاه للتحدث معه، إذ سار الثنائي إلى منتصف الملعب لاستئناف اللقاء وتحدثا بنبرة لطيفة وودية ودون أي توتر، خصوصاً بعد تقدم فريق "البلاوغرانا" في النتيجة.

وحقق فريق برشلونة فوزاً صعباً للغاية على ديبورتيفو ألافيس (2 - 1)، ليرفع النادي "الكتالوني" رصيده من النقاط إلى 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق غيرونا المتصدر، ونقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

المساهمون