لوكاكو الحاسم... "الوحش" الذي سيقود إنتر نحو اللقب

لوكاكو الحاسم... "الوحش" الذي سيقود إنتر نحو اللقب

05 مارس 2021
لوكاكو هداف إنتر ميلان هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

اقترب فريق إنتر ميلان من تحقيق لقب بطولة الدوري الإيطالي لأول مرة بعد 9 سنوات من سيطرة فريق يوفنتوس، وذلك بعد ابتعاده في الصدارة بفارق 6 نقاط كاملة عن الوصيف ميلان، وذلك بفضل الأداء الهجومي القوي لمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو.

ووصل فريق إنتر ميلان إلى الفوز رقم 18 في الموسم مقابل 5 تعادلات وخسارتين فقط ليكون عدد نقاطه 59 في الصدارة، والمُلفت أن أحد أسباب تصدر "النيراتزوري" بطولة الدوري هو المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي ساهم عبر صناعة وتسجيل الأهداف بالانتصارات.

وسجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو 18 هدفاً مع فريقه وصنع 8 أهداف أيضاً، ليكون مجموع مساهمته هذا الموسم هو 26 هدفاً من أصل 62 هدفاً سجلها فريق "النيراتزوري" في الدوري حتى الآن، أي أنه ساهم بنسبة 41% من مجموع الأهداف.

في المقابل، ساهم لوكاكو في صناعة الانتصارات الأخيرة التي جعلت فريق إنتر ميلان يخطف الصدارة ويتمسك بها متفوقاً على منافسه فريق ميلان، إذ سجل لوكاكو أربعة أهداف وصنع 5 أهداف لزملائه، ليرتفع عدد أهدافه إلى 26 هدفاً في 24 مباراة لعبها هذا الموسم.

وفي حال تُوج المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بلقب بطولة الدوري الإيطالي، فإن الفضل الأكبر سيكون للمهاجم روميلو لوكاكو، الذي بعيداً عن مساهمته التهديفية، هو الأكثر خلقاً للفرص، الأكثر مراوغة، الأكثر خلقاً للتسديدات، الأكثر خلقاً للفرص السانحة للتسجيل، الأكثر صناعة للتمريرات البينية.

المساهمون