كهربا لـ"العربي الجديد": الترجي فريق كبير وعلي معلول حبيبي وأخي

كهربا لـ"العربي الجديد": الترجي فريق كبير وعلي معلول حبيبي وأخي

تونس
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
13 مايو 2023
+ الخط -

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل كهربا هدف فريقه الأهلي الثالث، في وقت سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائية، بعدما قدم الأهلي مستوى مميزا، وسيطر على اللقاء في ظلّ تراجع الترجي، إضافة إلى شغله مركز رأس الحربة بعدما كان يلعب أكثر في الجناح.

وقال كهربا اللاعب المتألق هذا الموسم: "الترجي فريق محترم وكبير، لكن هذه المباريات تعطي للمجتهد أكثر، ونحن اجتهدنا ووُفقنا".

كما كان لكهربا رأي حول زميله في الفريق، التونسي علي معلول، الذي يقدم دائماً مستوى مميزا، إذ قال عنه "علي حبيبي، ابن تونس وشخصية جميلة ومحترم جداً، ونحن منسجمون معه، قضى 7 سنوات في الأهلي وهو أخ كبير للجميع".

ذات صلة

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة
نهائي الأبطال سيشهد حضور عدد كبير من الجماهير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تشهد مباراة الوداد الرياضي المغربي وضيفه الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأحد، حضوراً جماهيرياً حاشداً في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لا تكاد تجد مقعداً شاغراً بالنظر للإقبال الكبير الذي عرفته عملية بيع التذاكر.

المساهمون