تألقت الأندية العربية التي تجاوزت دور المجموعات، في منافسات دوري أبطال أفريقيا، فرغم تراجع عدد الفرق التي وصلت إلى المرحلة الإقصائية من البطولة.

لاعب الأهلي يثير الجدل بعد احتفاله بهدفه في "أبطال أفريقيا"

شهد انتصار النادي الأهلي المصري، على مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أمس الجمعة، حادثة مثيرة للجدل.

حقق كاردوزو نجاحات كبيرة مع الترجي (العربي الجديد/Getty)

قاد المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو نادي الترجي الرياضي التونسي إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، إثر تحقيقه الفوز، الجمعة، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

تأهل الأهلي المصري والترجي الرياضي، الجمعة، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تجاوز النادي المصري منافسه مازيمبي الكونغولي في القاهرة.

الشريف شرف الحالة (العربي الجديد/فيسبوك)

تسببت صاعقة ضربت بقوة ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا والذي يحتضن مباراة الترجي التونسي، ومُضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، الجمعة

واجه الترجي الأهلي العام الماضي باستاد القاهرة (فريد قطب/Getty)

ستعيش جماهير النادي الأهلي المصري حالة من القلق حينما يستضيف الفريق الأحمر نظيره مازيمبي الكونغولي على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الأبطال.

شوبير ومميش من أبرز الحراس الصاعدين في أفريقيا (العربي الجديد/كاف/فيسبوك)

يعتمد ناديا الترجي التونسي والأهلي المصري، على حارسيهما الشابين، أمان الله مميش (20 عاماً)، ومصطفى شوبير (24 عاماً)، للمحافظة على أحلام الفريقين في الأبطال.

GettyImages-1853387489.jpg

فرضت حالة من الترقّب نفسها على نادي الأهلي المصري قبل مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم