وائل جمعة: أنا حزين لأن الأهلي كان بإمكانه تحقيق نتيجة تاريخية

13 مايو 2023
جمعة قاد الأهلي في مواسم عديدة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أشار النجم الدولي السابق وائل جمعة إلى أن فريق الأهلي المصري أضاع فرصة تحقيق انتصار بنتيجة تاريخية على حساب الترجي التونسي، عندما تواجه الفريقان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة.

وقال جمعة، خلال حضوره في قنوات "بي.إن.سبورتس"، للحديث عن المواجهة التي حسمها الأهلي في ملعب حمادي العقربي برادس بنتيجة 3ـ0: "لقد استحق الأهلي انتصاره، فرغم أن الترجي لم يكن جاهزاً لرفع التحدي، إلا أن حُسن استعداد الأهلي هو الذي مكنه من تحقيق الانتصار المستحق على مُضيفه ليقترب من التأهل".

وتابع جمعة، الذي دافع عن ألوان الأهلي سنوات طويلة: "أنا حزين رغم انتصار الأهلي، لقد كان الفريق قادراً على تحقيق انتصار بفارق عريض ويفوز بنتيجة تاريخية على الترجي بفارق أكثر من 3 أهداف".

وأضاف: "لقد توفر للفريق العديد من الفرص في الشوط الثاني، كما أن كهربا أضاع فرصة في الشوط الأول، أعتقد أن الفريق افتقد التركيز في بعض الفترات، ومثل هذه الفرص لا تتوفر دائما أمام فريق بحجم الترجي، وبالتالي كان من الضروري استغلالها".

وتعددت مواجهات الأهلي والترجي في السنوات الأخيرة، حيث يُنافس الفريقان على حصد الألقاب في المسابقة القارية، غير أن الأهلي تمتع بالأسبقية في آخر المواجهات، بعدما أقصى الترجي قبل عامين في نصف النهائي أيضا وانتصر في رادس بنتيجة 1ـ0 ذهابا.

المساهمون