كاميرا "العربي الجديد" بسوق واقف: استعداد لاستقبال جماهير المونديال

كاميرا "العربي الجديد" في سوق واقف: استعدادات لاستقبال جماهير مونديال قطر

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
10 نوفمبر 2022
+ الخط -

سيكون سوق واقف أحد الوجهات التي ستحرص جلّ الجماهير القادمة إلى مونديال قطر 2022 على زيارتها، كون السوق يعد معلما تراثيا وسياحيا يعبق بنشوة التراث.

ويستعد سوق واقف لاستقبال حشود الجماهير التي ستكون موجودة في الدوحة خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني لغاية 18 ديسمبر/ كانون الأول، وقبل ذلك ربما بفترة من الزمن.

وحرصت العديد من المطاعم والمقاهي على تحديث قائمة الطعام لديها مع إضافة مأكولات أخرى من أجل تلبية أذواق الجماهير التي ستأتي من مختلف دول العالم.

من جهتهم، كشف العديد من مديري المطاعم والمقاهي عن عزمهم على بذل أقصى الجهود لتلبية احتياجات وأذواق جماهير مونديال 2022، وتوفير أفضل الخدمات لإكمال نجاح العرس العالمي من شتى الجوانب.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

المساهمون