فينيكس صانز يتقدم على كليبيرز ضمن "بلاي أوف" السلة الأميركية

فينيكس صانز يتقدم بمواجهتين على كليبيرز ضمن "بلاي أوف" السلة الأميركية

23 يونيو 2021
فينيكس صانز يُحقق فوزاً جديداً في المرحلة الإقصائية (Getty)
+ الخط -

تقدم فريق فينيكس صانز على منافسه لوس أنجليس كليبيرز (2 – صفر) من أصل سبع مباريات، في سلسلة نهائي المنطقة الغربية "بلاي أوف" بدوري كرة السلة الأميركية، في مباراة سجل فيها النجم دياندري أيتون سلة قاتلة مانحاً فريقه الفوز.

وقبل حوالي 0.7 ثانية من نهاية المباراة، مرّر اللاعب جاي كراودر كرة من خلف خط الملعب "على المقاس" لزميله دياندري، الذي ارتقى فوق الجميع وسجل سلة ساحقة "دانك" برغم محاولة الكرواتي إيفيتسا زوباتس اعتراضه، منحت التقدم لصنز بفارق نقطة والفوز في النهاية.

وإلى جانب السلة العالمية التي سجلها دياندري أيتون، كان اللاعب كاميرون باين أفصل مسجل لفريق فينيكس صانز برصيد 29 نقطة، وهي الأعلى له في مسيرته، بالإضافة لصناعته تسع تمريرات حاسمة، ليُتابع اللاعب عروضه القوية مع صانز.

وعرف صنز من "أين تؤكل الكتف"، على الرغم من افتقاده لجهود صانع ألعابه "محرك" اللعب الهجومي كريس بول، الذي يخضع حالياً لبروتوكول صحي مرتبط بفيروس كورونا من دون تحديد أي موعد لعودته إلى الملاعب.

في المقابل، كان اللاعب بول جورج أفضل مسجلي فريق لوس أنجليس كليبيرز برصيد 26 نقطة و6 متابعات و6 متابعات حاسمة، وهو الذي فشل في تسجيل رميتين حرتين من أصل 3 قبل 8.2 ثوانٍ من النهاية، وكانتا كفيلتين بمنح فريقه التقدم في المواجهة.

المساهمون