فيصل خليل يتحدث عن حظوظ منتخب الإمارات في التتويج بكأس آسيا

فيصل خليل يتحدث عن حظوظ منتخب الإمارات في التتويج بكأس آسيا

الدوحة

العربي الجديد

سيف الخزاعي
العربي الجديد
العربي الجديد
27 يناير 2024
+ الخط -

تحدث نجم منتخب الإمارات السابق فيصل خليل في حوار مع "العربي الجديد خلال بطولة كأس آسيا 2023، مشيراً إلى حظوظ منتخب بلاده في البطولة الآسيوية، وذلك قبل مواجهة منتخب طاجكستان، إحدى المفاجآت الكبيرة، والذي تأهل من أول مشاركة رسمية.

وعن توقعاته لمواجهة طاجكستان في دور الـ16 لبطولة كأس آسيا، أضاف خليل: "المنتخبان قادران على تقديم مستوى جيد في المباراة، طاجكستان قدم مستويات طيبة حتى الآن، ومنتخبنا قدم مستويات، ولكن نريد منه تقديم الأفضل، أتمنى الظهور بمستوى أفضل من المباريات السابقة".

وفي رده على سؤال إن كان منتخب الإمارات قادراً على الذهاب بعيداً في كأس آسيا أو الوصول إلى النهائي بهذا المستوى، قال خليل: "بالمستوى نفسه لا أعتقد، لكن هذه كرة القدم، يمكن أن يتغير ويحصل أي شي. علينا أن ندعم المنتخب، اللاعبون جميعهم محترفون وقادرون، ولدينا ثقة بقدرتهم على تقديم مستوى أفضل من المباريات السابقة حتى الآن، الجميع يتمنى رؤية الأفضل من المنتخب".

وعن منتخب طاجكستان وقدراته الفنية، قال خليل: "بعد أن تابعت منتخب طاجكستان، هو منتخب منظم رغم أنه يُشارك لأول مرة في بطولة كأس آسيا، ولكن الأهم أن نُقدم نحن مستوى أفضل، ولا نلتفت كثيراً للمنافس منتخب طاجكستان".

وعن المنتخب الأقرب للتتويج بلقب بطولة كأس آسيا، قال نجم منتخب الإمارات السابق: "أعتقد أن اليابان والعراق الأقرب، وبعدهما منتخب قطر"، وعن اللاعب القادر على حصد جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس آسيا، قال: "أكرم عفيف (منتخب قطر) وأيمن حسين (منتخب العراق)، وأعتقد أن المعز علي (منتخب قطر) سيظهر بمستوى أقوى في الأدوار القادمة".

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
GettyImages-2017111046.jpg

رياضة

تحدثت لاعبة التنس الكرواتية دونا فيكيتش بعد تحقيقها المفاجأة الكبيرة بإقصاء المصنفة الثانية عالمياً، البيلاروسية، آرينا سابالينكا، ونوّهت بصعوبة المواجهة

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

المساهمون