فيراري يخسر سائقه ساينز في سباق السعودية لهذا السبب

فيراري يخسر سائقه ساينز في سباق السعودية لهذا السبب

08 مارس 2024
حل كارلوس ساينز في المركز الثالث في أول سباق للموسم الجديد (كيم إليمان/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق "فيراري"، الجمعة، غياب أحد سائقيه في سباق جائزة السعودية الكبرى ثاني جولات فورمولا 1 لموسم عام 2024، وبالتالي لن يُشارك السائق الإسباني في الجولة الثانية من الموسم الجديد، في ضربة مبكرة للفريق الإيطالي.

وبحسب البيان الرسمي لفريق "فيراري"، الجمعة، فإن سائقه الإسباني كارلوس ساينز سيغيب عن سباق جائزة السعودية الكبرى بسبب معاناته من التهاب الزائدة الدودية، وعليه سيُجري عملية جراحية وسيحل بدلاً منه في السباق السائق البريطاني أوليفر بيرمان. وجاء في بيان الفريق الإيطالي: "تتمنى أسرة فيراري الشفاء العاجل لكارلوس".

وكان السائق الإسباني كارلوس ساينز قد احتل المركز الثالث في سباق جائزة البحرين الكبرى في الأسبوع الماضي، والذي شكل بداية بطولة العالم لمنافسات فورمولا 1 لموسم 2024، وبالتالي جمع أول 15 نقطة له مع فريقه "فيراري".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وبهذه الإصابة تلقى الفريق الإيطالي ضربة قوية مع بداية الموسم الجديد، لأن الفريق الإيطالي يسعى لتحسين صورته بعد النكسات الكثيرة التي سُجلت في المواسم الماضية. ويريد الفريق، الذي يُعتبر من بين الفرق الأفضل في فورمولا 1 تاريخياً، العودة بقوة إلى المنافسة في موسم 2024، ومحاولة الحلول في المراكز الثلاثة الأولى وحتى المنافسة على لقب بطولة العالم ولقب "الصانعين"، رغم الصعوبات الكبيرة التي سيواجهها مع قوة المنافسين وبشكل خاص ماكس فيرستابن مع فريق "ريد بول".

المساهمون