فريق تونسي يفاوض فوزي البنزرتي.. هل يغادر الوداد؟

فريق تونسي يفاوض فوزي البنزرتي.. هل يغادر الوداد؟

01 يناير 2024
فوزي البنزرتي يقود الوداد منذ فترة قصيرة (فتحي بلعيد/Getty)
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"العربي الجديد"، عن معلومة حصرية تفيد بأن إدارة النادي الأفريقي التونسي دخلت في الساعات الماضية في اتصالات مع المدرب فوزي البنزرتي للاستفسار عن وضعه مع الوداد البيضاوي، بعدما تلقت أنباء تفيد بأنه قد يغادر فريقه الحالي خلال الأيام المقبلة، تزامنا مع التطورات الأخيرة التي حدثت في الفريق المغربي، والمتمثلة في إيقاف رئيس النادي، سعيد الناصري، في وقت اتفق الأخير مع البنزرتي على القيام بالعديد من التعاقدات الجديدة خلال فترة التنقلات الشتوية المقبلة.

وبحسب المصدر نفسه، فإن التفكير في فوزي البنزرتي يأتي أساسا بهدف فرض الانضباط داخل الفريق، خصوصا بعد التجاوزات التي صدرت عن الثنائي الشاب، آدم قرّب وحمدي العبيدي، في المباراة الأخيرة ضد مستقبل سليمان، بالإضافة إلى خبرة البنزرتي الطويلة وتجاربه السابقة التي أثبتت أنه ينجح دائما في المراهنة على الألقاب، وآخرها مع النجم الساحلي الذي قاده الموسم الماضي إلى التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز.

وتفيد آخر التطورات من داخل الأفريقي، بأن إدارة النادي قد تضطر إلى التراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبي بسبب ارتفاع الطلبات المادية لأغلب المديرين الفنيين، الذين رشحهم الوكلاء حتى الآن، وهو ما يجعل الباب مفتوحاً من جديد لبعض الأسماء التونسية للتنافس على قيادة الفريق، لكن الأولوية تبقى لفوزي البنزرتي، إذا غادر بالفعل نادي الوداد.

وتنتظر جماهير النادي الأفريقي التعرف إلى هوية المدرب الجديد للفريق، خلفا للمدير الفني السابق سعيد السايبي، الذي أقيل من مهامه مباشرة بعد الخسارة ضد الملعب التونسي بهدفين لواحد، ضمن منافسات الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم.

وكشف مصدر من داخل النادي الأفريقي، في تصريح لـ"العربي الجديد"، الاثنين، أن مباراة الفريق ضد الأولمبي الباجي المقررة يوم الأربعاء، ستكون الأخيرة للمدربين المساعدين، أحمد الطويهري ومحمد الحاج علي، مهما كانت نتيجة اللقاء، بعد قيادتهما الفريق مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وبعد نهاية هذه المباراة سيدخل الأفريقي في عطلة مطولة، تزامنا مع فترة توقف المنافسات بسبب إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بساحل العاج من 13 كانون الثاني/ يناير إلى 11 شباط / فبراير المقبلين، وهو ما سيمنح إدارة النادي مزيدا من الوقت لاختيار المدرب الجديد وجهازه الفني.

المساهمون