فاتي على خطى رافينيا: غضب من تشافي أم بسبب إضاعة الفرصة؟

فاتي على خطى رافينيا: غضب من تشافي أم بسبب إضاعة الفرصة؟

20 فبراير 2023
فاتي لم يساعد برشلونة أخيراً (Getty/Gongora)
+ الخط -

ظهر النجم الإسباني أنسو فاتي غاضباً بعد استبداله من المدرب تشافي هيرنانديز، في لقاء نادي برشلونة أمام قاديش، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد أيام قليلة من تصرف النجم البرازيلي رافينيا، الذي غضب من استبداله أمام مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، جاء الدور على موهبة الفريق، الذي لعب أساسياً هذه المرة ولكنه لم يُساعد النادي الكتالوني على التهديف.

ويُفهم تصرف فاتي على أنه لم يكن راضياً على استبداله، باعتبار أنه توجه غاضباً إلى دكة البدلاء، حيث كان يأمل في مواصلة اللعب بحثاً عن هز شباك فريق قاديش والاحتفال مع الجماهير، ولكن خططه أفشلها المدرب تشافي الذي فضّل استبداله.

وهذا الغضب لا يعني اختلافاً مع المدرب تشافي، بل هو غضب اللاعب من مردوده بعدما فوّت على نفسه فرصة جديدة من أجل استعادة مكانه الأساسي في الفريق، الذي خسره بداعي كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ الموسم الماضي.

وتصريحات اللاعب بهذا الخصوص تبدو صادقة، حيث أشار، الاثنين، إلى أنه كان يريد أن يُسعد الجماهير التي ساندته كثيرا، ولهذا أصيب بالإحباط بسبب فشله في الظهور بمستوى جيد.

ولا يلوم فاتي إلا نفسه، فقد رافق صعوده إلى الفريق الأول اهتمام كبير، وكان يُنظر إليه على أساس أنه سيكون خليفة ليونيل ميسي، خاصة بعدما استقرّ الرأي لدى إدارة النادي على أن يحمل القميص رقم 10، ولكنه فشل في إثبات جدارته باللعب وأضاع الكثير من الفرص، رغم أن تشافي دعمه وسانده طويلا ورفض رحيله عن النادي.

المساهمون