صورة بيلنغهام بقميص برشلونة تثير الجدل.. هذه قصتها

صورة بيلنغهام بقميص برشلونة تثير الجدل.. هذه قصتها

08 أكتوبر 2023
يُعَدّ بيلنغهام أحد أبرز نجوم ريال مدريد في الموسم الحالي (جوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

يُعَدّ الموهبة الإنكليزية جود بيلنغهام، نجم نادي ريال مدريد، الأول في الموسم الحالي، بعدما خطف الأنظار إليه بقوة، نتيجة تسجيله الأهداف الحاسمة أو صناعتها في المسابقات المحلية والقارية، ما جعله محبوب جماهير الفريق "الملكي".

ورغم الحب الكبير الذي أظهره جود بيلنغهام لناديه الجديد ريال مدريد، لكن وسائل الإعلام الإسبانية قامت برحلة بحث في ماضي النجم الإنكليزي، لتقوم قناة "لا سيكستا" المحلية بالكشف عن الانتماء الحقيقي لصانع الألعاب.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، فإن البرنامج الذي عرض في القناة المحلية، يظهر ارتداء جود بيلنغهام قميص نادي برشلونة عندما كان صغيراً، وعليه اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابعت أن الصورة قديمة لجود بيلنغهام في طفولته، عندما حضر برفقة عائلته من أجل متابعة ناديه المفضل، وهو برشلونة في ملعب "كامب نو"، واختار حينها ارتداء القميص الذي يحمل اسم ليونيل ميسي.

واختتمت بأن الدليل على أنّ جود بيلنغهام يحب نادي برشلونة قوله في تصريحات سابقة عندما سئل عن الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فأجاب: "ميسي لاعب رائع. وأنا أقول دائماً إنه ليس من البشر بسبب الأشياء المستحيلة التي يقوم بها في الملعب".

المساهمون