رابح ماجر: هذا هو سبب قوة منتخب الجزائر

رابح ماجر: هذا هو سبب قوة منتخب الجزائر

18 ديسمبر 2021
رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية (بلال بنسليم/Getty)
+ الخط -

أشاد رابح ماجر، أسطورة الكرة الجزائرية، بكأس العرب الذي نظمته قطر، بعد غياب دام لعدة سنوات، مؤكدا أن الجماهير قدمت إضافة كبيرة للبطولة، التي حصد لقبها منتخب الجزائر، بعد فوزه على تونس بهدفين لصفر في النهائي.

وأضاف ماجر، في مؤتمر صحافي، السبت: "مونديال العرب كان ناجحا بنسبة 100%، واكتشفنا خلاله منتخبات قوية للغاية قدمت مستويات ممتازة جدا وممتعة، خاصة بعد انتهاء دور المجموعات والوصول إلى أدوار خروج المغلوب، بالإضافة إلى أننا شاهدنا أجواء رائعة في المدرجات، وهذه البطولة تعد تحضيرا لكأس العالم 2022 التي ستكون بكل تأكيد بطولة ناجحة جدا".

وحول الحضور الجماهيري، قال ماجر: "الجماهير كانت رائعة في كل المباريات، وتابعنا مدرجات ممتلئة عن آخرها، والأجواء كانت جميلة جدا، وهذا يدل على أن كأس العالم 2022 ستكون أكثر من رائعة".

وتابع: "من الممكن أن تنظم دول أخرى كأس العالم في المستقبل، لأن لديها كل الإمكانيات والقدرات اللازمة لذلك، ماديا وبشريا".

وواصل حديثه بالقول: "من أجل أن يحترف اللاعب العربي في أوروبا يجب أن يكون لديه طموح كبير في ذلك، وأن يكون مهتما جدا باللعب في نادٍ أوروبي كبير، لأن هذا الأمر لن يعود بالفائدة عليه، وإنما على منتخب بلده أيضا، وسيكون إضافة كبيرة له. ولذلك فإن قوة المنتخب الجزائري الحالي تعود إلى تواجد العديد من لاعبيه في أوروبا".

وختم حديثه بالقول: "شخصيا أتمنى استمرار إقامة كأس العرب عطفا على ما رأيناه في هذه النسخة، وما قدمته قطر للبطولة، حتى تمنح للمنتخبات العربية الفرصة كي تحسن مستوياتها، وتكون أفضل، وأن تدرج "فيفا" إقامتها في روزنامتها الدولية".

المساهمون