تشافي يستفز ريال مدريد بعد أول فوز في "الكلاسيكو" الودي

تشافي يستفز ريال مدريد بعد أول فوز في "الكلاسيكو" الودي

24 يوليو 2022
تشافي هيرنانديز يسعى لإعادة برشلونة إلى القمة (جيمس ويليامسون/ Getty)
+ الخط -

استفزّ المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز الغريم التاريخي ريال مدريد وجماهيره بتصريح ناري، حيث استغل لاعب خط الوسط السابق تفوقه ودياً، فجر الأحد، بالولايات المتحدة الأميركية ليشعل الصراع فبل انطلاق الموسم بأيام قليلة.

ونشرت صحفة "لافانغوارديا" الإسبانية كلمات تشافي عقب مباراة الكلاسيكو والفوز بهدف وحيد سجله البرازيلي رافينيا أمام ريال مدريد، وأكد أن روح برشلونة التي تسري فيهم تجعل الانتصار مهماً حتى في اللقاءات الودية.

وقال تشافي: "نحن سعداء لتحقيق الفوز، هذا مهم بالنسبة لنا، نحن الكتالونيين نحب الفوز ضد مدريد، وأعتقد أن هذا الفوز سيعود بالفائدة على الجانب النفسي للاعبين، ويمنحهم ثقة لمواصلة العمل والتألق خلال الموسم الجديد".

وتطرّق نجم المنتخب الإسباني السابق لبعض النقاط المهمة، خاصة الوضع الصعب الذي يعانيه أسطورة النادي، جيرارد بيكيه "سيحظى بفرصة مثل الجميع، على اللاعبين السعي للظفر بمكانة أساسية، الأسماء لا تهمني بل الأداء الذي يقدمونه".

وعن إمكانية تدعيم الفريق لا سيما في الجانب الدفاعي، أضاف "أتحدث سوى عن اللاعبين الموجودين معنا، طبعاً نحاول تدعيم الفريق في كل المناصب، الهدف أن نضمن جاهزيتهم ونعمل من أجل ذلك، لكن بخصوص كوندي لا جديد يُذكر حالياً".

وجدد تشافي إعجابه بما يقدمه البرازيلي رافينيا، كما أشاد بنجمه البولندي الجديد، روبرت ليفاندوفسكي، بما أنه أظهر الكثير من الاحترام والتواضع مع زملائه رغم تحقيقه إنجازات فردية وجماعية مذهلة.

المساهمون