بيكهام: بكيت حين علمت بأن ميسي قرر القدوم لإنتر ميامي

بيكهام: بكيت حين علمت بأن ميسي قرر القدوم لإنتر ميامي

25 مارس 2024
بيكهام حقق حلمه بضم ميسي لفريقه إنتر ميامي (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إنتر ميامي يحقق ضربة قوية بالتعاقد مع ليونيل ميسي بعد منافسة شديدة مع أندية عالمية، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.
- ديفيد بيكهام يكشف عن مفاوضات استمرت لسنوات مع والد ميسي ولحظة الإثارة عند تأكيد انتقاله إلى ميامي، معبرًا عن تأثره الشديد.
- ميسي ينتقل إلى إنتر ميامي، مختتمًا فصلاً طويلاً من النجاحات في أوروبا مع برشلونة وباريس سان جيرمان، ليبدأ تحديًا جديدًا في الدوري الأميركي.

حقق فريق إنتر ميامي الأميركي، ضربة قوية بتعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عاماً)، إثر نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم المنافسة الكبيرة لضمّه خلال تلك الفترة، إن كان من فريقه السابق نادي برشلونة الإسباني، وحتى نادي الهلال السعودي.

وكشف ديفيد بيكهام، أحد ملاك إنتر ميامي الأميركي، الذي ينشط في الدوري الأميركي لكرة القدم، أسرار التعاقد مع "البولغا" في تصريحات نقلها الأحد، موقع قناة "بي.إن سبورتس" الفرنسية، حين قال: "كُنّا نتحدث مع والد ليو لفترة طويلة منذ خمس سنوات، ثم علمنا بعد ذلك أنّه سيُغادر فرنسا في عام 2023، ذهبت أنا وشريكي في ميامي إلى الفندق لمقابلة والد ليو، لقد عقدنا اجتماعاً معه وقلت له: "أعلم أن ليو ليس جاهزاً بعد، لكنني أريد أن يلعب ابنك لفريقي في المستقبل".

وأضاف أسطورة كرة القدم الإنكليزية: "في الرابعة أو الخامسة صباحاً كنت في سريري بغرفة الفندق في اليابان، ولم يتوقف هاتفي عن الرنين، استيقظت زوجتي فيكتوريا لتطلب إغلاقه لأننا بحاجة إلى النوم، لكنني مددت يدي وأمسكت بنظارتي، وهناك قرأت على هاتفي أن ليو ميسي قرر القدوم إلى ميامي، ما زلت أشعر بالقشعريرة، جلست في السرير وبدأت في البكاء، استغربت فيكتوريا، وظنّت أن أحد أقاربنا قد توفي، لكنني أخبرتها أن ليو قادم، ميسي سيأتي إلى ميامي".

وختم بيكهام حديثه: "تحدّثت بعد ذلك مع شريكي خوسيه فقال لي: هل تصدق ذلك؟ فقلت: لا أصدق ذلك، دعنا ننتظر حتى يصل إلى ميامي ثم سأصدق ذلك، وهو ما حدث فعلاً بعدها".

يُذكر أن ميسي قضى سنوات طويلة في قارة أوروبا، حين تألق مع برشلونة وقاده لألقاب محلية وأوروبية وعالمية، قبل أن يرحل لباريس سان جيرمان الفرنسي، ثم إنتر ميامي الأميركي.

المساهمون