الزلزولي يُحرج حاليلوزيتش مع برشلونة

الزلزولي يُحرج حاليلوزيتش مع برشلونة

29 مايو 2022
الزلزولي يسعى للعب أساسياً في برشلونة (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

واصل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، تألقه مع الفريق الرديف خلال مباريات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإسباني "الرديف"، بعد أن ساهم من جديد في عودة فريقه بثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار، عقب الفوز مساء السبت، على نادي أوكام مورسيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وقدم الزلزولي أوراق اعتماده بقوة خلال هذه المواجهة كواحد من أبرز الأسماء في اللقاء، حيث استهل المباراة بتسجيل هدف رائع، بعد أن تلاعب بمدافعي الفريق الخصم قبل أن يُودع الكرة في الشباك، مسجلاً واحداً من أفضل أهداف الجولة، ومؤكداً علو كعبه داخل "المستطيل الأخضر".

وأحرج الزلزولي صاحب الـ20 عاماً، المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش بعد أن أسقط الأخير اسمه من اللائحة التي كشف عنها قبل أيام استعداداً للمواجهة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية، في وقت يُقدم اللاعب الواعد أفضل العروض مع الفريق الرديف لبرشلونة، وهو ما دفع عدداً من الجماهير المغربية للتساؤل حول غياب الزلزولي عن لائحة المنتخب المغربي في المعسكر الإعدادي الأخير.

من جهته، علِم "العربي الجديد" من مصدر خاص، أن الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الأول، يتجه إلى منح الزلزولي فرصة جديدة للتواجد مع الفريق خلال مرحلة الإعداد للموسم الكروي القادم، باعتباره أحد أبرز المواهب الصاعدة التي يُمكنه الاعتماد عليها العام المقبل، وذلك بعد أن رفض تسريحه لأي نادٍ على سبيل الإعارة حتى الآن، رغم أن هناك أندية تطلب ود اللاعب.

وكان الزلزولي قد أثار ضجة كبيرة خلال نهائيات كأس أفريقيا للأمم الأخيرة، بعد أن رفض الالتحاق بالمنتخب المغربي، للتركيز مع فريقه، قبل أن يخسر مكانته داخل نادي برشلونة الأول بعد الانتدابات التي قام بها الأخير في "الميركاتو" الشتوي، ثم عاد الزلزولي ليُسجل حضوره مع "أسود الأطلس" في اللقاء الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام الكونغو الديمقراطية، غير أنه لازم دكة الاحتياط طوال دقائق اللقاء.

جدير بالذكر أن عبد الصمد الزلزولي ابن مدينة بني ملال، يبقى على رأس قائمة أبرز اللاعبين المرشحين للتواجد مع الفريق الأول لبرشلونة بداية من الموسم الكروي المقبل.