إجابة صادمة من بيريز لمشجع طلب ضم مبابي وديفيز

إجابة صادمة من بيريز لمشجع طلب ضم مبابي وديفيز

08 مارس 2024
بيريز يسعى لإنجاز صفقات قوية للريال (دييغو ريديمس/Getty)
+ الخط -

تترقب جماهير فريق ريال مدريد الإسباني بشغف تطورات التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بعد اقترابه من مغادرة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد أضيف إلى ذلك مسلسل آخر يتعلق أيضاً بالتعاقد مع لاعب جديد، وهو نجم فريق بايرن ميونخ الألماني الكندي ألفونسو ديفيز.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، فيديو لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز جرى تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لجأ فيه للدعابة، حين استغل أحد المشجعين لقاءه مع رئيس النادي الملكي ليتوجه إليه بسؤال حول ديفيز ومبابي، فكانت إجابة فلورنتينو صادمة.

وقال المشجع في الفيديو للرئيس الذي توقف لالتقاط الصور مع المعجبين: "علينا التعاقد مع ديفيز"، فأجابه بيريز: "من هو ديفيز؟" ليرد المشجع: "إذا تعاقدنا مع ديفيز ومبابي فسنفوز بكل شيء، هل مبابي قادم؟" ليكون رد رئيس "الملكي" مرة أخرى: "مبابي.. مبابي.. من هو مبابي؟".

واعتاد بيريز الرد بهذه الطريقة على أي فرد من الجماهير يسأله بشأن التعاقدات الجديدة، لا سيما أنّ ديفيز لا يزال مرتبطاً بعقد مع نادي بايرن ميونخ الألماني، بينما يواصل مبابي موسمه الذي يبدو أنه الأخير مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرغب خلاله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن نادي ريال مدريد يحقق في الفترة الأخيرة نتائج مميزة، سواء في الدوري الإسباني أو في دوري الأبطال، فإن الجماهير لا تزال تطالب بضم أفضل اللاعبين في العالم، وخصوصاً ديفيز، مع عدم استقرار اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي في مركز المدافع الأيسر مع تتالي إصاباته.

المساهمون